مرتضى منصور: بلاش نغمة أبناء الزمالك أنا مش جايب جهاز فنى من تل أبيب

السبت، 06 يناير 2018 08:33 م
مرتضى منصور: بلاش نغمة أبناء الزمالك أنا مش جايب جهاز فنى من تل أبيب مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أن مجلس إدارة نادى الأبيض فضّل التعاقد مع إيهاب جلال بالتصويت بالإجماع، قائلاً: "إيهاب جلال أفضل مدرب فى آخر 3 مواسم، وأنا أحسن رئيس نادى فى آخر 3 سنين، ومعندناش مدرب مشى إلا بطريقة ودية باستثناء الهاربين فيريرا وباتشيكو".

 

وقال مرتضى منصور، فى تصريحات صحفية رداً على انتقادات أن الجهاز الفنى للزمالك أصبح أهلاويا، قائلا: "فى الاحتراف لم يعد هناك أهلاوى وزملكاوى أنا مش جايب حد من تل أبيب.. وبلاش النغمة دى احنا اختارنا جهاز بإجماع الجمهور، وولاد النادى فوق دماغى، رغم أنه وقفوا ضدى فى الانتخابات وكفايه بقى نغمة ولاد النادى".

 

وضم الجهاز الفنى الجديد لنادى الزمالك إيهاب جلال مديراً فنياً، وحمد إبراهيم ونبيل محمود فى منصب المدرب العام، وأيمن عبد العزيز فى منصب المدرب، ومصطفى كمال بمنصب مدرب حراس المرمى، بالإضافة إلى الدكتور هشام مصطفى طبيبا للفريق، مع استمرار أيمن حافظ بمنصب مدير الكرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوي

أتمنى الاستقرار لنادي الزمالك

الزمن تغير وكل انسان يدافع عن  اسمه و يريد ان يحصد البطولات بعيدا عن كون ذلك اهلاوي او زملكاوي إيهاب جلال هزم الأهلي و قت ان كان يدرب المقاصة و تعادل مع الأهلي منذ أسابيع مع انبي .. قديما درب  كابتن الجوهري ( الاهلاوي ) الزمالك .. حاليا اللاعبون أصدقاء و يحملون اسم مصر في المنتحب و لكن الجماهير هي التي يوجد بها تعصب و تفرح بفوز فريقها .. و لكن في مجتمع اللاعبين ..لا اعتقد ان هناك لاعب متعصب للأهلي او الزمالك .. ببساطة ممكن يتولى مدير فني جديد ( للأهلي او للزمالك ) و يستغنى عن لاعب او اكثر و في هذه الحالة يكون الاختيار الأمثل امامه هو الانتقال للنادي المنافس سواء كان الزمالك او المصري او سموحه ..فنغمة التعصب توجد فقط بين الجماهير و بعض الذين لهم مصالح و يريدون فرصة ..و لكن أتمنى الاستقرار لنادي الزمالك و لو كان مرتضى منصر استجاب لطلبات خالد جلال من اول الموسم كان الزمالك  حافظ على النقاط التي ضاعت في تعادل و هزائم  و حافظ على المبلغ الكبير الذي تقاضاه نبيوشا ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة