محمد صلاح يكتسح استفتاء فيفا لأفضل لاعب مصرى فى التاريخ

السبت، 06 يناير 2018 08:20 م
محمد صلاح يكتسح استفتاء فيفا لأفضل لاعب مصرى فى التاريخ محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتقدم النجم الدولى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، فى استطلاع الحساب الرسمى لكأس العالم 2018 المقرر إقامته فى روسيا، على موقع المدونات المصغرة "تويتر" حول أفضل لاعب مصرى فى التاريخ، من بين 4 أساطير للكرة المصرية على مر العصور.

 

وجاء محمد صلاح فى المركز الأول بالاستفتاء حتى الآن، الذى سينتهى فى الخامسة من مساء غدا الأحد، متفوقا على النجم محمد أبو تريكة لاعب الأهلى السابق، ومحمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء وأسطورتها، وحسام حسن هداف منتخب الفراعنة التاريخى.

الأربعة المرشحين لجائزة الأفضل فى التاريخ
الأربعة المرشحين لجائزة أفضل لاعب مصرى فى التاريخ

 

ووصل عدد المصوتين حتى الآن إلى ما يقارب 30.5 ألف شخص، ويتصدر محمد صلاح بنسبة 50% من إجمالى عدد الأصوات، ثم أبو تريكة ثانيا بنسبة 39%، ويليهم بفارق كبير محمود الخطيب الذى حصل على 7%، وأخيرا حسام حسن بـ4%.

استفتاء الفيفا لأفضل لاعب مصرى فى التاريخ
استفتاء الفيفا لأفضل لاعب مصرى فى التاريخ








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

أبوتريكه

بيبو

الجيل الحالي من الشباب لم يري الخطيب .. عشان كده هم متأثرين بالنجم الخلوق صلاح الآن وتريكه قبله .. لكن لا أحد ينكر قيمة الخطيب عبر تاريخ كرة القدم في مصر عشان لا يصح المقارنات بين الأجيال بهذه الطريقه .. كل لاعب من هؤلاء اللاعبين كان نجم في عصره وصلاح الآن هو نجم النجوم وأفضل لاعب عربي وإفريقي وهو الكريزه الآن

عدد الردود 0

بواسطة:

الباشا

ولسه

كفايه بقي .ده شئ زاد عن حده اوي بصراحه .كل يوم محمد صلاح محمد صلاح .ده لو بيلعب لوحده والفريق كله قاعد علي الدكه مش هنطبله كده .

عدد الردود 0

بواسطة:

الفلاح الفصيح

للتاريخ حكم اخر

محمد صلاح هو فخر لكل مصري، وكل امنياتنا ان يوفقه الله بالتتويج بلقب افضل لاعب في العالم. ولكن كيف نحكم علي انسان بأنه الافضل في التاريخ وهو لم يكمل تاريخه بعد. ربنا يحميه من شرور تقلبات القادم ويجعل مستقبله افضل من ماضيه، وان يكمل تاريخه علي افضل ما يكون...  فنحن لنا ان نحكم علي ما حدث حتي اليوم، اما ما سوف يحدث غدا فلا يعلمه الا الله..... وسيسجله التاريخ للحكم عليه في حينه

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم مبارك

حتى صلاح ليس مثل ابوتريكة فى اعين المصريين

اذا رجعت إلى التويتر الآن ستجد أن ابو تريكة هو متصدر الاستفتاء

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد

ابو تريكة هو المتصدر

ابو تريكة هو المتصدر . بطلوا كذب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة