حجازى يشارك فى تأهل بروميتش بكأس الاتحاد.. ورمضان يودع البطولة مع ستوك

السبت، 06 يناير 2018 07:10 م
حجازى يشارك فى تأهل بروميتش بكأس الاتحاد.. ورمضان يودع البطولة مع ستوك أحمد حجازى
كتب هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح فريق وست بروميتش، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى الدولى أحمد حجازى، فى التأهل لدور الـ 32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى، وذلك بعد فوزه على إكستر سيتى، بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعتهما فى دور الـ 64 من البطولة. 
 

أحمد حجازى يشارك 90 دقيقة فى فوز وست بروميتش

 
شهدت المباراة مشاركة أحمد حجازى مع بروميتش طوال الـ 90 دقيقة، حيث ساهم مع زملائه فى خط الدفاع، فى عدم تلقى فريقهم أى هدف. 
 
 
وجاءت ثنائية بروميتش فى الدقيقتين 2 و25 عن طريق سالومون روندون وجاى رودريجيز، ليضمن الباجيز مقعده فى دور الـ 32.
 
 

رمضان صبحى يحصل على ركلة جزاء ويودع البطولة

 
وفى مباراة أخرى بنفس المرحلة أخفق فريق ستوك سيتى الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى الشاب رمضان صبحى فى التأهل لدور الـ 32، بعدما خسر أمام كوفنترى سيتى، بهدفين لهدف. 
 
المباراة شهدت مشاركة رمضان صبحى مع ستوك طوال الـ 90 دقيقة، ونجح اللاعب المصرى فى الحصول على ركلة جزاء لفريقه فى الدقيقة 53، سجل منها تشارلى آدم هدف التعادل، وقت أن كان كوفنترى متقدماً بهدف وحيد سجله جوردان ويليز، إلا أن الأخير نجح فى تسجيل هدف آخر فى الدقيقة 68 عن طريق جاك جريمر، ليفوز بالمباراة، ويُقصى ستوك سيتى من البطولة.
 
 

أحمد المحمدى يغيب عن خسارة أستون فيلا 

 
وفشل فريق أستون فيلا الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى أحمد المحمدى فى الحفاظ على تقدمه أمام ضيفه بيتربورو يونايتد، وخسر أمامه بثلاثة أهداف لهدف، ولكن لم تشهد المباراة مشاركة المحمدى طوال الـ 90 دقيقة، حيث ظل جالساً على مقاعد البدلاء. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة