اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 6 / 1 / 2018.. استبعاد اكرامى من القمة

السبت، 06 يناير 2018 08:52 م
اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 6 / 1 / 2018.. استبعاد اكرامى من القمة شريف إكرامى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم السبت الموافق 6/1/2018 العديد من الأحداث، على رأسها استبعاد شريف إكرامى ومحمد نجيب لاعبى الفريق من مباراة القمة أمام الزمالك.

البدرى يضم جميع لاعبى الأهلى لقائمة القمة ويستبعد إكرامى ونجيب

استقر حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، على ضم كل لاعبى الفريق الأحمر لقائمة مباراة الزمالك المقرر لها يوم، الإثنين المقبل، فيما عدا محمد نجيب للإصابة، وشريف إكرامى لأسباب فنية.

اتحاد الكرة يخطر الأهلى بطاقم تحكيم القمة.. اعرف التفاصيل

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلي،  إنه تلقى خطاباً رسمياً من اتحاد الكرة المصرى يخطر فيه الأهلى بطاقم تحكيم مباراة القمة فى الجولة السابعة عشرة من مباريات الدورى الممتاز، والمحدد لها الاثنين المقبل باستاد القاهرة.

الأهلى يؤجل ملف تجديد عقود 7 لاعبين بسبب السوبر

أعلن  سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلي، تأجيل جلسات المفاوضات مع اللاعبين الذين تنتهى عقودهم مع الأهلي بنهاية الموسم الجارى، لموعد مناسب بعد مباراة السوبر المصرى، من أجل المزيد من التركيز للاعبين.

اتجاه فى الأهلى لإسناد رئاسة بعثة الفريق فى السوبر الخطيب

تتجه النية داخل مجلس إدارة النادى الأهلي لإسناد رئاسة بعثة الفريق فى الإمارات لخوض مباراة السوبر المحلى أمام الزمالك لرئيس النادى محمود الخطيب.

 

اليوم.. أحمد الشيخ يبدأ مشواره الاحترافى مع الاتفاق السعودى

يبدأ أحمد الشيخ صانع ألعاب الأهلى مشواره اليوم السبت مع نادى الاتفاق السعودى الذى حصل على خدمات اللاعب لمدة 6 شهور مقبلة وحتى نهاية الموسم.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة