أخبار برشلونة اليوم عن عودة ديمبلى المرتقبة لتشكيل البارسا الأساسى

السبت، 06 يناير 2018 02:42 م
أخبار برشلونة اليوم عن عودة ديمبلى المرتقبة لتشكيل البارسا الأساسى ديمبلى جناح برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثبت الفرنسى عثمان ديمبلى، جناح نادى برشلونة الإسبانى، نجاحه فى أول اختبار عقب عودته من الإصابة، بعدما شارك فى مباراة الفريق الكتالونى أمام سيلتا فيجو أمس أول، الخميس، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 لكأس ملك إسبانيا والتى انتهت بالتعادل 1/1 على ملعب "بالايدوس".

عثمان ديمبلى جناح برشلونة
عثمان ديمبلى جناح برشلونة

ديمبلى يقدم أوراق جاهزيته لمدرب برشلونة أمام سيلتا
 

وفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن ديمبلى شارك لمدة 19 دقيقة فى مباراة برشلونة أمام سيلتا فيجو بكأس الملك، برهن خلالها جاهزيته البدنية والفنية للعب بالتشكيل الأساسى لفريق برشلونة من جديد بعد تعافيه من إصابة تمزق الفخذ اليسرى التى تعرض لها أمام خيتافى بالجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا" وأدت إلى غيابه عن الفريق منذ 16 سبتمبر الماضى. 

وأضافت الصحيفة، أن أرنستو فالفيردى مدرب برشلونة بات مضطراً إلى تغيير طريقة لعبه 4/4/2 والتى لجأ إليها بعد إصابة الفرنسى عثمان ديمبلى والعودة من جديد إلى طريقة 4/3/3.

وكان برشلونة قد تعادل مع سيلتا فيجو 1/1 فى ذهاب دور الـ 116 بكأس ملك أسبانيا وهناك مواجهة إياب تنتظر الفريق 11 يناير المقبل على ملعب "كامب نو".

كوتينيو هداف برشلونة
كوتينيو هداف برشلونة

برشلونة يحسم صفقة كوتينيو خلال ساعات
 

وصل وكلاء النجم البرازيلى فيليب كوتينيو لاعب وسط ليفربول الإنجليزى، لكامب نو، أمس الجمعة، للاجتماع مع إدارة نادى برشلونة الإسبانى، لإتمام صفقة انتقال لاعب الوسط البرازيلى لصفوف الفريق الكتالونى.

 وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن صفقة انتقال النجم البرازيلى فيليب كويتينو لاعب وسط ليفربول لنادى برشلونة الإسبانى دخلت فى مرحلة الحسم، حيث كثفت إدارة الفريق الكتالونى مفاوضاتها مع ليفربول خلال الأيام الأخيرة، وتم الانتهاء من الاتفاق مع إدارة الريدز بالفعل، وستكون الخطوة النهائية خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأكد مصدر مسئول بإدارة برشلونة لصحيفة "سبورت"، أن وكلاء اللاعب البرازيلى هم بالفعل فى برشلونة، من أجل إتمام الصفقة ومن المتوقع أن توقيع كوتينيو فى إجراءاته الأخيرة بعد أن وصل كلا من برشلونة وليفربول إلى اتفاق بشأن المعايير الاقتصادية للصفقة، والتى ستتكلف 160 مليون يورو "120 مليون يورو أساسية والباقى على أساس بعض المتغيرات"، وسيتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمى خلال الساعات القليلة المقبلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة