روس باركلى يخضع للفحص الطبى فى تشيلسى اليوم

الجمعة، 05 يناير 2018 02:49 م
روس باركلى يخضع للفحص الطبى فى تشيلسى اليوم روس باركلى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق تشيلسى الإنجليزى على دفع مبلغ 15 مليون جنيه إسترلينى لضم روس باركلى، لاعب وسط إيفرتون، ومن المقرر أن يخضع اللاعب للكشف الطبى فى ستامفورد بريدج، اليوم الجمعة.

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن تشيلسى اقترب من إتمام صفقة ضم روس باركلى، بمبلغ 15 مليون جنيه إسترلينى، ومن المقرر أن يخضع اللاعب للكشف الطبى خلال الساعات المقبلة، فيما سيتم الإعلان الرسمى عن الصفقة مساء اليوم.

وكان روس باركلى خضع للكشف الطبى فى تشيلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكنه تراجع عن إتمام الصفقة ولم يكمل الكشف الطبى وغادر مقر البلوز، دون إبداء أسباب.

مدرب تشيلسى يتحدث عن الميركاتو الشتوى

انطونيو كونتي مدرب تشيلسي
انطونيو كونتي مدرب تشيلسي

واستبعد المدير الفنى لفريق نادى تشيلسى الإنجليزى، أنطونيو كونتى، إمكانية رحيل المدافع البرازيلى ديفيد لويز من قلعة ستامفوردبريدج أو تعاقد البلوز مع المدافع الإيطالى جيورجيو كيللينى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأوضح كونتى، فى تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية، "قائمة لاعبى تشيلسى ليست بالكبيرة ولهذا السبب فمن المستحيل التخلى عن لاعب إذا لم نستقدم لاعبا آخر".

وأضاف المدرب الإيطالى، "كيللينى يعد لاعبا جيدا لكنه يريد إنهاء مسيرته الاحترافية فى يوفنتوس، واختتام مسيرته بهذه الطريقة هو القرار السليم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة