حبس عاطل حول منزله ورشة لتجارة السلاح بالبدرشين.. وأمر بضبط آخر هارب

الجمعة، 05 يناير 2018 02:01 م
حبس عاطل حول منزله ورشة لتجارة السلاح بالبدرشين.. وأمر بضبط آخر هارب حبس - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة البدرشين بجنوب الجيزة تحت إشراف المستشار حاتم فضل المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، بحبس "أحمد.ش" عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالاتجار فى الأسلحة النارية والذخيرة، وذلك بعدما ضبط داخل منزله كميات ضخمة من الأسلحة بلغت 9 أسلحة نارية وعدد من الطلقات، كما طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة وسرعة ضبط متهم أخر هارب يدعى "محمد.ش".

اعترف المتهم فى التحقيقات، أن الأسلحة المضبوطة بحوزته يبيعها للراغبين فى الحصول عليها من أفراد التشكيلات العصابية، أو من أصحاب المزارع والمصانع العاجزين عن الحصول على رخصة سلاح، لاستخدامها فى توفير الحماية والتأمين لممتلكاتهم، وتسليح الخفراء الذين يعملون لديهم.

كانت التحريات كشفت أن المتهم يدعى "أحمد.ش.ل" 29 سنة عاطل، وبالحصول على إذن من النيابة، تم إعداد كمين للمتهم، وتمكن الرائد أحمد عكاشة والنقيب أحمد فايز، وأمينى الشرطة عماد قرنى وأيمن بيومى، من ضبط المتهم، بعد إيهامه برغبة أحد التجار فى شراء سلاح نارى.

وضبط بحوزة المتهم 9 أسلحة نارية غير مرخصة عبارة عن فردين خررطوش "بروحين"، و5 أسلحة فرد خرطوش بماسورة واحدة، وطبنجتين، بالإضافة إلى 11 طلقة 1 ملم.

وبمواجهة المتهم، اعترف بحيازته للمضبوطات للاتجار بها، حيث أن بيعها يدر عليها أرباح كبيرة، فحرر محضر بالواقعة، وجارى تكثيف التحريات لضبط المتهم الهارب، وأخطر اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وتم إحالة المتهم إلى نيابة البدرشين بجنوب الجيزة، حيث أمرت تحت إشراف المستشار حاتم فضل المحامى العام الأول للنيابات، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة