الناشرين المصريين يفتح باب التقدم لمعرض الشيخ زايد .. تعرف على التفاصيل

الجمعة، 05 يناير 2018 10:12 ص
الناشرين المصريين يفتح باب التقدم لمعرض الشيخ زايد .. تعرف على التفاصيل اتحاد الناشرين المصريين
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الناشر عادل المصرى، رئيس اتحاد الناشرين المصريين،  عن فتح باب التقدم لأصحاب دور النشر  للمشاركة فى معرض الشيخ زايد للكتاب، بسعر المتر 250 جنيه، على أن يغلق باب التقدم فى 15 يناير الجارى.

وقال عادل المصرى، إنه فى إطار حرص الاتحاد على فتح قنوات جديدة للتسويق الكتاب طوال العام، واستكمالًا لنجاح معرض مدينة الشيخ زايد للكتاب، والذى بدأ منذ عام 2015، واعتباره معرضًا عربيًا للكتاب فى دورته المقبلة، وذلك لمشاركة الناشرين من جميع الدول العربية.

وأوضح رئيس اتحاد الناشرين المصريين، أن الاتحاد  وقع برتوكول تعاون مع جمعية مستثمرى مدينة الشيخ زايد لإقامة معرض للكتاب خلال الفترة من 1 مارس وحتى 11 مارس 2018، بمدينة الشيخ زايد للكتاب للعام الرابع على التوالى.

وتابع الناشر عادل المصرى، أن المعرض يتضمن أنشطة ثقافية وعروض فنية متعددة وندوات لكبار الكتاب والفنانين وندوات خاصة بالسينما وعروض مسرحية وفرق موسيقية، وذلك لجذب الجمهور للمعرض،  كما يفتح المعرض أبوابه للجمهور يوميًا من العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساء بما فى ذلك أيام العطلات، كما سيتم دعم المعرض ودعوة المدارس والإدارات التعليمية بمدينة الشيخ زايد والمدن المجاورة لتنظيم رحلات اللمعرض.

وأشار رئيس اتحاد الناشرين المصريين، أنه تم التواصل مع إدارة مشروع تحدى القراءة العربى لدعم المعرض أيوة بالمعارض التى ينظمها المشروع، وسيتم عمل الدعاية اللازمة للمعرض من إعلانات فى الشوارع و وكافة الميادين وتوزيع مطبوعات دعاية بأماكن تجمع السكان، كما يوجد مكان مخصص ومجهز لحفلات التوقيع على ندار أيام المعرض مجانًا لدور النشر المشاركة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة