افرحى يا عروسة.. أكثر فتاة مشعرة فى العالم حلقت وتزوجت

الجمعة، 05 يناير 2018 01:03 م
افرحى يا عروسة.. أكثر فتاة مشعرة فى العالم حلقت وتزوجت أكثر فتاة مشعرة فى العالم
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخلت سوباترا سوسوفان (17 عاما) التى تم الاعتراف بها عام 2010 "كأكثر فتاة مشعرة فى العالم"، وفقًا لموسوعة جينيس للأرقام القياسية، عش الزوجية.

وأفادت صحيفة "مترو" أن الفتاة من سكان بانكوك عاصمة تايلاند، وهى تعانى منذ الطفولة من مرض نادر، متلازمة أبرامز، المعروف أيضًا باسم فرط الشعر أو متلازمة المستذئب. وتجدر الإشارة إلى أنه ومنذ العصور الوسطى كان معروفًا وجود 50 مريضًا فقط من هذا النوع.

2365
أكثر فتاة مشعرة فى العالم

ويعانى المصابون بهذا المرض من نمو الشعر بشكل مفرط فى جميع أنحاء الجسم ما عدا داخل الكفين وأسفل القدمين، وخلال طفولتها حاولت المذكورة أعلاه إزالة الشعر بواسطة الليزر، ولكن دون فائدة، ولفترة من الوقت أوقفت سوباترا سوسوفان محاولات التخلص من الشعر، ولكن بعد زواجها أخذت تحلق شعرها. وتقول الفتاة مغازلة زوجها، "أنت ليس فقط أول رجل فى حياتى، بل وحب عمرى كله".

وعلى الرغم من المتاعب التى عانت منها الفتاة فى المدرسة والألقاب العديدة التى أطلقت عليها، إلا أنها حاولت دائما التحلى بالصبر والتفاؤل. وفى حديثها مع موسوعة جينيس للأرقام القياسية، قالت، "لا أشعر بأننى مختلفة عن الآخرين، لدى العديد من الأصدقاء، ولكن كثافة شعرى تجعلنى متميزة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة