تداول صورة لمواطن "يلَبس" الحذاء لعضو برلمانى بالمحلة.. والنائب يرد: "محصلش"

الجمعة، 05 يناير 2018 07:22 م
تداول صورة لمواطن "يلَبس" الحذاء لعضو برلمانى بالمحلة.. والنائب يرد: "محصلش" الصورة المتداولة
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، صورة للنائب محمد خليفة، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد بدائرة المحلة الكبرى أثناء خروجه من المسجد اليوم، وقيام أحد المواطنين، بـ"تلبيسه" الحذاء أمام المسجد، الأمر الذى أثار حالة من الغضب عبر موقع التواصل الاجتماعى.

 سادت حالة من الاستيلاء بسبب الصورة، وجاءت معظم التعليقات غاضبة من التصرف الذى قام به النائب، معتبرين أنه يعد إهانة للمواطن فى دائرته.

2
 

 

Capture

وللتأكد من حقيقة الصورة المتداولة، تواصل "اليوم السابع" مع النائب محمد خليفة، الذى لم ينف الصورة، لكنه نفى قيام ما نشر فى مواقع التواصل الاجتماعى، قائلا إن من ظهر فى الصورة هو ابن خاله ويعمل مدير مدرسة، والصورة تم التقاطها وهو خارج ويتحدث مع أحد المواطنين بجواره، لافتا إلى أن هذا الرجل كان يرتدى حذاءه، ولم يقم بتلبيس النائب "الجزمة" كما هو متداول .

وأضاف النائب فى تصريحه، أن السوشيال ميديا أصبح أداة لتشويه صورة الآخرين، وأنه لا يقبل أن يقوم بهذا الفعل تماما لا مع أقاربه أو أى مواطن فى دائرته أو حتى خارج دائرته، وأنه يرى أن متداولى هذه الصورة يريدون تشويه صورته فى الدائرة، موضحا أنه لا يقبل أن يقوم مواطن بمساعدته فى ارتداء الحذاء الخاص به".

26230811_10159765287275024_1137901355661330950_n

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

السعيد عبد العزيز دوالى

خارج عن التصور

لا يمكن تصور ذلك شكلا أو موضوعا وانما تداخل فى الصورة .... قيم المجتمع لن تسمح بذلك ... فى المدينة أو القرية ... والمحلة مجتمع مغلق ...وجذء من المجتمع المصرى ..... 

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد عبد العزيز

لو كان فى شوية تقوى لما وقف فارد طوله ومزهو بنفسه هكذا

هذا لأنه مواطن منافق تربى على النفاق.ارتضى على نفسه هذا الفعل اللءيم الذى هو طبع اللءام.ولو أن النائب عنده بعض التقوى لنهره عن هذه الفعلة الخسيسة.ودايما المصرى اءخصاءى فى صناعة الفراعين.

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

البلد كانت من غير مجلس شعب أكثر من سنة الشعب لم يحس بعدم وجوده

أعضاء مجلس الشعب بيتصوروا نفسهم عجينة غير بقية البشر

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed Ibrahim

لو ده بجد

يبقى بجد الشعب ده يستاهل اللى بيحصل فيه .... حتة عضو مجلس شعب جاهل مفكر نفسه عضو فى الكونجرس حاجة تكسف احنا فعلا كده عبيد من ٥٢ سنة الشؤم والظلم وسنة أمضى يا ابو العلا .... واطيعوا الله واطيعوا الرسول وأولى الامر منكم .... هو ده الحال من ٧٠ سنة ..... خراب فى جهل فى ذُل فى تأليه .... تأليه لأى حد معاه منصب او سلطة حتى ان كان حتة عضو فى مجلس شعب جاهل او معاه الإعدادية ..... يوما ما ستقوم مصر من عثرتها عزيزة كما كانت .......

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حامد

.

جاء رئيس الوزراء الشيشاني ذات يوم متأخر عن الصلاه فأفسح الرجال له الصفوف كي يصلي في الصف الاول نظر اليهم وقال لهم هكذا تصنعون طوغيتكم

عدد الردود 0

بواسطة:

غالب الدوغرى

زاوية الصوره تعطى انطباع غلط...

... لا اعتقد ان احد لبس النايب حذاء.... لانه شكله مش مكسح او مريض......

عدد الردود 0

بواسطة:

ناخب ندمان

يعني هي جت علي كده

ده اهون كتير من مشاريع قوانينهم،،،، اهو كله ذل والسلام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة