ماذا قال محمد صلاح فى المؤتمر الصحفى قبل جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا؟

الخميس، 04 يناير 2018 07:12 م
ماذا قال محمد صلاح فى المؤتمر الصحفى قبل جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا؟ محمد صلاح وساديو مانى فى المؤتمر الصحفى
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب النجم المصرى الدولى محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي عن سعادته البالغة بالمنافسة على الفوز بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا، وأنه يحرص دائمًا على إسعاد الشعب المصرى، وأن تواجده فى غانا من أجل الفوز بجائزة الأفضل فى القارة السمراء. 
 
أضاف النجم المصرى فى المؤتمر الصحفى الذى حضره برفقة زميله فى ليفربول ساديو مانى، والذى ينافسه على الفوز بالجائزة، قائلا: "أريد أن أكون أفضل لاعب فى العالم وفى مصر، لهذا السبب أنا أعمل بقوة طوال الوقت من أجل أن أكون الأفضل دائمًا". 
 
وعن علاقته بساديو مانى قال صلاح: "نحن أصدقاء مقربون جدًا.. ندعم بعضنا البعض دائمًا لتقديم أفضل ما لدينا من أجل مساعدة ليفربول.. أنا فخور جدًا لأننا نتشارك هذه اللحظة سويًا".
 
ووجه أحد الصحفيين سؤالاً طريفاً لمحمد صلاح، قائلاً له: "عندما فاز آخر لاعب مصرى بالجائزة (محمود الخطيب) أنت لم تكن ولدت من الأساس.. فما هو شعورك وأنت تنافس عليها الآن وماذا سيعنى لك وللمصريين إذا فزت بها؟".
 
 
ورد صلاح ضاحكاً بقوله: "أنا فخور جداً لأنى هنا الآن وأريد طبعاً الفوز بالجائزة.. منذ أن أصبحت لاعباً محترفاً وأنا أريد الفوز بكل الجوائز وأن أكون أفضل لاعب فى تاريخ مصر على الإطلاق.. ومن أجل ذلك أنا أتدرب بجد كل يوم وأطور من نفسى.. أنا أعلم ما أريده جيدًا.. وأريد أيضًا أن أنافس على الجائزة فى المستقبل مرة واثنين وثلاثة".
 
وحول منتخب مصر قال صلاح: "نحن نمتلك منتخباً قوياً جداً وقدمنا أداء رائعًا فى كأس الأمم  الأفريقية وفى تصفيات كأس العالم وتأهلنا للمونديال بعد غياب طويل.. أنا سعيد جداً لأنى سألعب فى كأس العالم لأنها بطولة استثنائية".
 
وحول مخاطرته بالعودة للدوري الإنجليزى مرة أخرى قال صلاح: "أنا كنت سعيد جداً وأنا فى روما لأنى لعبت موسمين رائعين ولكنى لم أخف من العودة لإنجلترا مجددًا لأنى أريد دائما أن أخاطر وأغامر وأحب أن ألعب تحت ضغوط.. لدى حلم كبير وسأواصل العمل دائماً من أجله".
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة