أخبار أرسنال اليوم عن أولى صفقات الجانرز بالميركاتو الشتوى

الخميس، 04 يناير 2018 11:24 م
أخبار أرسنال اليوم عن أولى صفقات الجانرز بالميركاتو الشتوى كونستانتينوس وفينجر
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أرسنال الإنجليزى، تعاقده مع كونستانتينوس مافروبانوس مدافع باس جيانينا اليونانى، اليوم الخميس، فى صفقة قيمتها 2.2 مليون جنيه استرلينى.

 

أرسنال يتعاقد مع مدافع جيانينا ليعيره لفيردر بريمن
 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن أرسنال الإنجليزى، أعلن تعاقده مع مدافع باس جيانينا، البالغ من العمر 20 عامًا، اليوم الخميس، ونشر اللاعب عدد من الصور عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" عقب توقيعه للجانرز.

وباعتبار كونستانتينوس مافروبانوس لعب فقط 16 مباراة في الدوري اليوناني، اعترف فينجر بعد تعادل ارسنال مع تشيلسي بنتيجة 2-2 ليلة أمس الأربعاء، بأن اللاعب الشاب لن يستطيع المشارؤكة بصفوف الفريق الأول للجانرز، وأنه سينتقل للدوري الألماني، على سبيل الإعارة لفيردر بريمن، للحصول على بعض الخبرة.

لاعب ارسنال
لاعب ارسنال

 

وقال مدرب أرسنال "إنه غير مستعد للعب بالنسبة لنا، وسنعطيه على سبيل الإعارة".

مدرب ارسنال
مدرب ارسنال

 

ويأمل أرسين فينجر مدرب أرسنال فى التعاقد مع البرازيلى ديفيد لويز مدافع تشيلسى الانجليزى، الذى اقترب من مغعادرة ستامفورد بريدج بعد أزماته الأخيرة مع الإيطالى أنطونيو كونتى مدرب البلوز.

ذكرت مجلة (دون بالون) الإسبانية أن نادى ليفربول الإنجليزى لكرة القدم يدرس ضم التشيلى أليكسيس سانشيز نجم نادى أرسنال ليكون بديلا للنجم الرازيلى فيليبى كوتينيو، الذى تفيد التقارير بقرب انتقاله لبرشلونة الإسبانى.

نجم أرسنال بديل كوتينيو فى ليفربول

 

وعلى صعيد أخر ذكر موقع"دون بالون" الإسبانى، إن إدارة الريدز ترى أن سانشيز سيكون البديل الأنسب لكوتينيو، خاصة مع توافر السيولة المالية من بيع الأخير.

وأوضحت أن الألمانى يورجن كلوب المدير الفني لليفربول مستعد للتقدم بعرض فى اللحظة الأخيرة من أجل ضم اللاعب.

تجدر الإشارة إلى أن التقارير ربطت منذ فترة اليكسيس سانشيز بالانتقال لصفوف مانشستر سيتى بعد تعثر مفاوضات تجديد عقده مع أرسنال.

فان ديك مع كلوب فى تدريبات ليفربولفان ديك مع كلوب فى تدريبات ليفربول
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة