العناية بالأظافر بماسك الليمون والعسل لمنحها اللون الوردى

الأربعاء، 31 يناير 2018 02:00 ص
العناية بالأظافر بماسك الليمون والعسل لمنحها اللون الوردى العناية بالأظافر
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطويل أظافرك وبردها لا يكفى للعناية بها وإبراز جمال يديك، بل يمكنك الحصول على أظافر وردية تبدو طبيعية أكثر من خلال بعض الطرق وفقا لموقع nailcenter، وتزداد الحاجة إلى العناية بالأظافر فى فصل الشتاء ومع برودة الجو التى تؤثر عليها وتضر بها، مما يجعلها أكثر عرضة للتكسر والإصفرار، ولابد فى البداية التأكيد على التوقف عن عادة قضم الأظافر، لأنها تجعل أظافرك تبدو باهتة ومريضة، وتؤثر بالشكل السىء على جمالها.


 

ويمكن  لليمون الطازج  أن يساعدك على منح أظافرك اللون الوردى الطبيعى، عن طريق تخلصها من البقع الصفراء وهو الأسلوب الفعال والأكثر توفيرا للمال للعناية بأظافرك.

 

 ماسك الليمون للأظافر :
 

 لعمل ماسك لأظافرك لتصبح متألقة خالية من البقع الصفراء احضرى:

1 كوب من عصير الليمون مع 1 كوب من الماء، ثم  انقعى اليدين فيها لمدة تتراوح بين  10-15 دقيقة، ثم شفط يدك بالماء الدافئ، مع تكرا ذلك الماسك مرتين اسبوعيا.

قضم الأظافر
العناية بالأظافر

 

ماسك العسل والليمون:
 

وتوجد طريقة أخرى عن طريق إضافة ملعقة عسل لبعض قطرات من الليمون ومزجه جيدا ثم وزيعهم على الأظافر واتركيهم  لمدة ساعة، ويفضل عمل هذا الماسك فى المساء بعد قضاء مهام المنزل.

العناية بالاظافر 6
العناية بالأظافر 

 

ولابد الإشارة إلى أنه فى حالة اصابة الجسم ببعض المراض يمكن أن تنعكس على اظافرك، وبالتالى لابد من علاج المرض اولا لكى تظهر نتائج هذه الماسكات.

 

العناية بالاظافر 33
العناية بالأظافر 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة