إنبي: صلاح محسن وقع رغبة مكتوبة للانضمام للأهلى ورفض عرض الزمالك الأكبر

الأربعاء، 31 يناير 2018 09:29 ص
إنبي: صلاح محسن وقع رغبة مكتوبة للانضمام للأهلى ورفض عرض الزمالك الأكبر صلاح محسن لاعب الأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد زكريا السيد، نائب رئيس نادى إنبى، أن ناديه تلقى عرضاً من أوروبا أعلى من ناحية القيمة المالية التى قدمها الأهلي والزمالك لضم صلاح محسن، مهاجم الفريق، فى الانتقالات الشتوية الجارية.
 
وقال نائب رئيس إنبى، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "بالتالى أصبح لدى عرضين فقط وليس ثلاثة، وعرض الأهلي كان الأفضل من الجوانب التسويقية وعوائد ما بعد البيع، على عكس نادى الزمالك الذى كان الأفضل من ناحية القيمة المالية فقط".
 
وأضاف زكريا السيد، "رغبة اللاعب كانت حاسمة وواضحة وصريحة وهى الانتقال للأهلى، ووقع رغبة مكتوبة بالانضمام للقلعة الحمراء، ورغم ذلك عقدنا معه جلسة وأبلغناه بعرض الزمالك وقيمته المادية العالية، لكنه رفض وتمسك باللعب للأهلى".
 
وأوضح نائب رئيس النادى أن إنبي كان يهمه تحقيق أكبر عائد مادى، ولكن رغبة اللاعب هنا هى الحاسمة للأمر وليس شيئا آخر"، مشيرا إلى أن صلاح يملك قوة بدنية ومهارة وسرعة تؤهله للعب فى أوروبا، قد لا يكون أحرف لاعب فى مصر لكنه يملك مميزات أخرى تؤهله للتألق فى أوروبا، وهو ما شاهدناه منذ فترة طويلة".
 
وأضاف "لم يكن فى نيتنا بيع صلاح محسن هذا الموسم، لكن تألق اللاعب جعل العروض تنهال عليه، ونظرا لمستواه وقوة العروض قررنا عدم بيعه بالشكل التقليدى، والأسعار المتداولة فى السوق 10 و12 مليون، وللعلم وافقنا على بيع صلاح محسن للأهلى بمبلغ مرضى جدا لنادى إنبى".
 

وأكد زكريا السيد أن مجلس إدارة النادى قرر صرف مكافأة خاصة لمدربى قطاع الناشئين بالنادى بعد بيع صلاح محسن للأهلى، موضحا أنه لا يمكننا تحديد نسبة للمدربين من قيمة بيع اللاعب ولكن نكافئهم بشكل مادى لتحفيزهم للعمل على إخراج لاعبين آخرين".

واختتم نائب رئيس إنبى، "نصرف مبالغ مالية كبيرة على قطاع الناشئين لإفراز لاعبين مثل صلاح محسن".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة