أول صفقة انتقال لاعب فى العالم بعملة "بيتكوين" بتركيا

الأربعاء، 31 يناير 2018 04:53 م
أول صفقة انتقال لاعب فى العالم بعملة "بيتكوين" بتركيا عملة البيتكوين
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى هارون أوسطابور التركى، الذى يلعب فى دورى الدرجة الثالثة، التعاقد مع عمر فاروق كيروجلو بعملة "بيتكوين" الإلكترونية، فى ظل تحذيرات تركية من تداول تلك العملة فى المعاملات المالية.

نادٍ تركى يتعاقد مع لاعب بعملة بيتكوين
 

عملة بيتكوين هى العملة الأكثر استخداماً على مواقع الإنترنت حالياً، حيث يُمكن لمستخدميها البيع والشراء بالإضافة إلى إمكانية تحويلها لعملة أخرى لها وجود مثل الدولار واليورو.

عمر فاروق اول لاعب ينتقل بعملة بيتكوين
عمر فاروق أول لاعب ينتقل بعملة بيتكوين

وذكر موقع "بليتشر ريبورت" الإنجليزى أن الصفقة بلغت ألفى ليرة، ما يُعادل 531 دولارا، إضافة إلى 2500 ليرة نقداً، ولكنها سُددت بعملة البيتكوين لتكون أول صفقة فى العالم تتم بتلك الطريقة فى الدفع.

وفى هذا السياق قال رئيس النادى، "هذه الخطوة صنعت لنا اسماً فى العالم وهو أمر نفخر به"، كما لم يجد اللاعب أى مشكلة فى طريقة الدفع له"، وقال كيروجلو:"الأمر جديد لى وللعالم وأنا منفتح على تلك الأشياء الجديدة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

صوفيان

صوفيان

بيتكوين عملة الارهاب وغسيل الاموال لازم تبقى اول صفقة في تركيا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حما د

بتكوين Bitcoin عملة افتراضية الكتروتية

بتكولن أحدي العملات الافتراضية الإلكترونية والتي يبلغ عددها نحو 60 نوع ..بدأت بتكوين عام 2009 م بقيمة ال 60 $ فقط وتزايدت قيمتها بشدة حتي وصلت بداية عام 2017 إلي نحو 1000 $ ( الف دولار ) وبنهاية العام الماضي 2017 م وصل ثمن هذه العملة لنحو 18500 $ ثم انخفضت بشدة وهي الآن نحو 11000 $ فقط ..ولا توجد أي جهة معروفة اصدرت هذه العملة ولا تعترف بها أي دولة سوي دولة واحدة هي المانيا  ( حيث تفرض عليها ضريبة ) ..وبتكوين تعامل مباشر بين مستخدميها بعيداً عن الدول لذلك قد تستخدم في أنشطة تخالف القانون .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة