7 مكاسب للأهلى بعد الفوز على الإسماعيلي.. الأحمر يؤمن الصدارة ويٌبعد الوصيف عن المنافسة.. الاطمئنان على البدلاء وتجهيز الشناوى للمونديال.. أحفاد التتش ينذرون المنافسين والبدرى يُصالح "منتقديه"

الأربعاء، 31 يناير 2018 04:00 ص
7 مكاسب للأهلى بعد الفوز على الإسماعيلي.. الأحمر يؤمن الصدارة ويٌبعد الوصيف عن المنافسة.. الاطمئنان على البدلاء وتجهيز الشناوى للمونديال.. أحفاد التتش ينذرون المنافسين والبدرى يُصالح "منتقديه" جانب من المباراة
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مكاسب عديدة خرج بها الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى بعد أن حقق فوزًا ثمينًا على حساب ضيفه الإسماعيلي بهدف نظيف أحرزه صانع الألعاب وليد سليمان فى الوقت القاتل من المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء على استاد برج العرب بالإسكندرية فى الجولة الـ21 لمسابقة الدورى الممتاز.

ويرصد "اليوم السابع"، في هذه السطور أبرز 7 مكاسب جناها المارد الأحمر من وراء الفوز علي الدراويش.

مواصلة الصدارة

واصل الأهلى صدارته لمسابقة الدورى بعدما رفع رصيده إلى 51 نقطة وله مباراة مؤجلة أمام المقاولون العرب، ليحكم قبضته على القمة ويقترب خطوة نحو الاحتفاظ باللقب المحلي، فالمارد الأحمر حقق هذا الموسم 16 فوزًا وتعادل فى 3 مباريات، ولم يخسر سوى مرة واحدة أمام المقاصة بالدور الأول هذا الموسم.

- الاطمئنان على البدلاء

اطمئن الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى على اللاعبين البدلاء أمثال إسلام محارب وباسم على وهشام محمد وجميعهم قدم مستوى مميزا للغاية، خاصة فى ظل الغيابات الحمراء التي شهدتها المباراة، فالأحمر افتقد جهود كل من رامى ربيعة وسعد سمير وأحمد فتحى وحسام عاشور وكريم نيدفيد بسبب الإصابات المختلفة التى طاردتهم فى الفترة الأخيرة.

* إبعاد الدراويش عن المنافسة

تسبب فوز الأهلى على الإسماعيلى في إبعاد الدراويش تمامًا عن المنافسة على اللقب، فالفريق الأصفر توقف رصيده عند 42 نقطة ليظل في المركز الثاني ويصل فارق النقاط مع الأهلي المتصدر إلى 9 نقاط كاملة.

تألق الشناوى

نجح الجهاز الفني في تثبيت أقدام محمد الشناوى حارس مرمي الفريق بصورة أكبر، خاصة بعد التعاقد مع على لطفى حارس إنبى، ووجود شريف إكرامى على الدكة، فالشناوى قدم مستويات جيدة أمام الإسماعيلي وذاد عن مرماه ببسالة شديدة ليقترب خطوة من الدخول ضمن قائمة المنتخب الوطنى الأول فى كأس العالم بروسيا، مزاحمًا حارس الدراويش محمد عواد

الحاوى رجل المهام الصعبة

أثبت وليد سليمان بما لا يدع مجالاً للشك،انه رجل المهام الصعبة، فالحاوي الذي نزل بديلاً في الشوط الثاني لأحمد حمودي ساهم في زيادة الضغط علي مرمى الدراويش حتى نجح في قيادة ناديه للفوز وانتزاع ثلاث نقاط جديدة ومهمة.

 رسالة هامة

فوز الأهلي أمام الإسماعيلي يعتبر رسالة معنوية قوية للاعبين، كما جاء رسالة للمنافسين بأن الأحمر لن يتنازل عن اللقب، هذا الموسم.

توطيد علاقة البدري بالجمهور

لاشك أن فوز الأهلي أمام الدراويش ساهم في توطيد علاقة حسام البدري بجمهور الفريق، بعد أن توترت كثيرًا في الفترات الماضية لعدم قناعة البعض بمستوى الفريق بشكل عام في المباريات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة