القبض على طارق رمضان حفيد مؤسس الإخوان فى باريس بتهمة الاغتصاب

الأربعاء، 31 يناير 2018 02:05 م
القبض على طارق رمضان حفيد مؤسس الإخوان فى باريس بتهمة الاغتصاب شرطة فرنسا - أرشيفية
كتب سمير حسنى ـ (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الشرطة الفرنسية اليوم الأربعاء، القبض على طارق رمضان حفيد حسن البنا مؤسس جماعة الإخوان، ووضعته رهن الاحتجاز على خلفية اتهامه بالاغتصاب، حسبما ذكر مصدر قضائى فرنسى.

ويواجه طارق رمضان شكويين بالاغتصاب تم تقديمهما فى أكتوبر 2017، الأولى قدمتها هند عيارى التى كانت تتبع التيار السلفى قبل أن تتحول إلى ناشطة علمانية مدافعة عن حقوق المرأة التى اتهمته باغتصابها عام 2010 بأحد الفنادق بعد أن طلبت لقاءه لطلب استشارة دينية. بينما تخص الشكوى الثانية سيدة تبلغ من العمر 40 عاما طلبت عدم الكشف عن هويتها وتقدمت بشكواها فى أحداث تعود لعام 2009.

ومن المقرر ان تستمر مدة احتجاز طارق رمضان -الذى يخضع حاليا للاستجواب- 48 ساعة على أن يتم بعدها إما إطلاق سراحه أو منحه صفة "شاهد يحظى بمساعد محام" أو توجيه الاتهام له.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد هشام-محرر صحفي

الامر له أبعاد

ههههههههه عادي ليس مستبعد أن يكون القبض عليه له أبعاد أخري الامور الجنسية في الشوارع أو أي مكان في أوروبا عموماً أمر طبيعي وعادي والمبلغ عن زناه يحاكم بتهمة تعطيل خلوتهم والتعدي على تصرفاتهم الشخصية ههههه ولكن جايز الامر له أبعاد أخري .

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال

هذا الشبل

هذا الشبل من ذاك المرشد

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

تجار الدين .. ياترى إيه رأي .. المخدوعين ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

متى يتبرأ شباب الإخوان من هذه الجماعة الإرهابية .. ؟؟!! يدفعونهم الى مواجهة أهلهم واخوانهم وجيرانهم المصريين .. بينما يمرحون في فنادق الخمس نجوم وفي عواصم الغرب ويكنزون المليارات .. يخدعون الشباب بتدينهم السطحي والظاهري وهم آخر من يفهم صحيح الدين .. هل يمكن أن تكون هذه الحادثة بداية للتنصل من هذه الجماعة للأبد وفضحهم والعودة الى حضن مصر والمصريين بعد الندم والاعتذار عن الجرائم التي تم ارتكابها ..

عدد الردود 0

بواسطة:

جماعة الاغتصاب الاخوانية

حفيد البنّا تخصص اغتصاب النساء بدعوى هدايتهم لفكر جماعة الاخوان كما يعلمه حسن البنّا

يتلخص فكر جماعة الاخوان في اغتصاب: النساء / المواطنين / الدولة / الوطن وذلك لصالح الجماعة وحرصا على مزاج أعضائها ورغباتهم الجنسية ...

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

عادى !!!!!

ماهما كلهم ... هامهم عل النص التحتانى ... أمال نصف ماتوا من الحصرة على ايام رابعه ... كان كله على ودنه ... فى بير السلم و فوق البير ... و تحت المنصة و يتقال تكبير  !!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

على

الأنجاس

عقبال باقى جماعته الكفره الأنجاس أحفاد اليهودى حسن البنا لعنة الله عليهم جميعا

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

يادى الفضايح ياخوان--معقولة كدة سيرتكم الوسخة بقت على كل لسان وشايفينها فى أى مكان

بصراحة أنا مش بس هنقول اية بقى طول عمرهم تفكيرهم منصب بس على النص التحتانى للمراة ولهف الدولارات والكذب والتدليس --ها حد من عندهم لية وش دلوقتى وعندة دم ممكن يطلع ويكدب انجلترا--عرتونا وكسفتونا الله يكسفكم--أختشوا بقى على دمككم شوين وأتلموا وأختفوا من حياتنا كرهتونا فى كل شيئ

عدد الردود 0

بواسطة:

صوت الحق

ليس كل من قال : قال الله وسوله الكرين نبى يوثق فيه !!!

ذهبت اليه برجليها لتستزيد من علمه الدينى فعلم أنها وقعت فى الفخ ولا حول ولا قوة إلا بالله. هذا حال كل المغفلات المخدوعات بالمظهر الدينى ونسيت أنه بشر وما اجتمع رجل وامرأة إلا كان الشيطان ثالثهما. فينك يا ساعاتى تشوف حفيدك .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة