نائب رئيس موناكو يكشف سبب فشل صفقة مبابى إلى ريال مدريد

الثلاثاء، 30 يناير 2018 01:21 م
نائب رئيس موناكو يكشف سبب فشل صفقة مبابى إلى ريال مدريد مبابى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن العرض الذى قدمه نادى ريال مدريد الأسبانى لضم كيليان مبابى جناح موناكو الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قبل رحيله إلى باريس سان جيرمان.

مبابى طلب رحيل واحد من ثلاثى ريال مدريد
 

قال فاديم فاسيليف نائب رئيس نادى موناكو الفرنسى فى تصريحات نقلتها صحيفة "موندو دببورتيفو"الكتالونية إن ريال مدريد تقدم بعرض إلى إدارة نادى موناكو بلغ 180 مليون يورو، من أجل ضم كيليان مبابى نجم الفريق قبل إنضمامه إلى باريس سان جيرمان فى الصيف الماضى.

وأضاف نائب رئيس موناكو الفرنسى أن مبابى وافق على الرحيل إلى ريال مدريد، وتم الاتفاق بشكل نهائى على الصفقة مع مسئولى موناكو لكن كان من ضمن شروط اللاعب رحيل واحد من الثلاثى رونالدو أو جاريث بيل أو كريم بنزيما لكن لم يحدث هذا الأمر وبقى BBC بالكامل داخل صفوف المرينجى، مما تسبب فى فشل الصفقة.

يأتى هذا بسبب تمسك الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بـ BBC داخل صفوف فريقه رافضاً الاستغناء عن أحدهما، والوقوف ضد رغبة فلورنتينو بيريز رئيس النادى فى ضم مبابى.

مبابى مع باريس سان جيرمان امام ريال مدريد
مبابى مع باريس سان جيرمان امام ريال مدريد

 

مبابى جاهز لمباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان
 

كانت تقارير صحفية انتشرت مؤخراً حول سداد مسئولى باريس سان جيرمان مبلغ 160 مليون يورو قيمة صفقة ضم مبابى من موناكو فى الصيف المقبل، حفاظاً على قواعد اللعب المالى النظيف. 

وبات كيليان مبابى واحد من أبرز لاعبى باريس سان جيرمان مع الثنائى نيمار دا سيلفا وإدينسون كافانى على المستويين المحلى والأوروبى هذا الموسم. 

ويواصل كيليان مبابى نجم باريس سان جيرمان عملية العلاج على الإصابة الخطيرة التى تعرض لها فى الرأس خلال مباراة أولمبيك ليون لكنه سيلحق بالمواجهة المرتقبة أمام ريال مدريد بدورى أبطال أوروبا 14 فبراير المقبل . 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة