صور.. تفاصيل مقتل سائق توك توك على يد صديقه فى الإسماعيلية.. المتهم: استدرجته لمنطقة خالية من السكان وقتلته وسرقت التوك توك.. "مكنشى قصدى أقتله والشيطان لعب برأسى فقررت التخلص منه".. والمباحث تضبطه قبل هروبه

الثلاثاء، 30 يناير 2018 07:00 ص
صور.. تفاصيل مقتل سائق توك توك على يد صديقه فى الإسماعيلية.. المتهم: استدرجته لمنطقة خالية من السكان وقتلته وسرقت التوك توك.. "مكنشى قصدى أقتله والشيطان لعب برأسى فقررت التخلص منه".. والمباحث تضبطه قبل هروبه المتهم والمضبوطات
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"استدرجته إلى أسفل كوبرى الحادى بمنطقة جلبانة بالقنطرة شرق، بحجة توصيلى مشوار مهم، وقمت بالتعدى عليه بخشبة حتى تأكدت أنه فارق الحياة، ثم قمت بسرقة التوك توك وتبديل ملابسى"، بهذه الكلمات بدأ سائق التوك توك المتهم "إسلام.م.م" 18 عاما، اعترافاته أمام المستشار أحمد أبو السعود رئيس نيابة القنطرة، بإشراف المستشار ياسر أبو غنيمة المحامى العام لنيابات الإسماعيلية.

 

وأضاف المتهم فى اعترافاته، أن حلم حياته أن يكون صاحب توك توك، وأنه تعب من العمل على تكاتك غيره، وأنه كانت تربطه علاقة صداقة مع القتيل ولعب الشيطان فى رأسه، وقرر التخلص من المجنى عليه وسرقة التوك توك الخاص به، ثم القيام بتغيير ملامحه ليصبح مالك توك توك مثله، مثل الناس الذى يعمل لديهم.

المتهم والمضبوطات (1)
المتهم والمضبوطات 
 

واستطرد المتهم فى اعترفاته، يوم الحادث طلبت من صديقى أن يقوم بتوصيلى من مدينة القنطرة شرق إلى قرية جلبانة، التى تقع على حدود محافظة الإسماعيلية مع شمال سيناء شرق قناة السويس، ووافق المجنى عليه على توصيلى، وأثناء سيرنا طلب من المجنى عليه التوقف أمام كوبرى الحاوى بقرية جلبانة فتوقف، فقمت بإنزاله من التوك توك، وقام بالتعدى عليه بعصا غليظة حتى فارق الحياة.

 

وأضاف المتهم، قمت بسحب جثة القتيل ووضعتها أسفل كوبرى الحاوى، وقمت بقيادة التوك توك الخاص بالمجنى عليه عقب سرقته منه وذهبت إلى منزلى، وقمت باستبدال ملابسى التى ارتكبت بها الجريمة والتى كانت ملطخة بالدماء، وقررت التخلص منها.

 

وأشار المتهم، إلى أنه احتفظ بملابسه والعصا داخل التوك توك للتخلص منهم فى أقرب مكان، ولكن رجال المباحث كانو اسرع منه فقاموا بضبطه أثناء قيادته للتوك توك الخاص بالمجنى عليه، وبداخله أدوات تنفيذ الجريمة. وأكد المتهم أمام النيابة، أنه نادم على فعلته والشيطان ضحك عليه، وصور له أشياء دفعته لارتكاب الجريمة وقتل صديقه بدون ذنب وكان يسير معه بكل أمان.

 

وعقب الاستماع لأقوال المتهم، واتهام والدة المجنى له بقتل نجلها، قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات. وكان اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارًا من العميد أحمد عبد العزيز مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد بورود اخطار من العميد هشام السبع مأمور مركز شرطة القنطرة شرق، بالعثور على جثه لشخص ذكر فى العقد الثالث من العمر مجهول الهوية، يرتدى ترننج اسود وجوارب بيج اللون، به اصابات بالجبهة والحاجب الأيمن وفروة الرأس اسفل كوبرى الحاوى بترعة جلبانة.

 

وأثناء نقل الجثة، من مكان الجريمة إلى مشرحة مستشفى الإسماعيلية العام، حضرت المواطنة "نجاة.ع.س" للبلاغ عن غياب نجلها "عصام.م.ن" طالب ثانوى صاحب التوكتوك رقم 50347 الإسماعيلية، ولم تشتبه فى أحد يتسبب فى غيابه، وادلت بمواصفات جسدية وفى ملابس نجلها تنطبق على تلك التى كانت بالجثة المجهولة، وبعرض الجثمان عليها تعرفت عليه.

 

على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد مدحت منتصر رئيس مباحث المديرية ضم العقيد ياسر عبدالرحيم رئيس فرع البحث الجنائى لغرب الإسماعيلية والرائد محمد جاد رئيس مباحث مركز القنطرة شرق وذلك لكشف ملابسات جريمة القتيل والقبض على مرتكبيها وتقديمهم للنيابة العامة. وأسفرت جهود فريق البحث، إلى الوصول إلى مرتكب الجريمة، المتهم "إسلام. م. م " 18 عاما سائق توك توك، ومقيم القنطرة الشرق وسبق اتهامه فى قضية سرقة مسكن. وعقب تقنين الإجراءات، تمكن فريق البحث من ضبط المتهم، وبحوزتة التوك توك رقم 50347 الإسماعيلية الخاص بالمجنى. وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات، أقر بارتكابه الواقعة بقصد سرقة التوك توك، مستخدماً فى ذلك عصا خشبية غليظة ضبطت بحوزته داخل التوكتوك، كما عثر على بنطاله الجينز الذى كان يرتديه وقت ارتكاب الحادث ملطخ بالدماء. وتم التحفظ على المتهم، والمضبوطات، وبعرضه على النيابة العامة أصدرت قرارها المتقدم.

 

 
المتهم والمضبوطات (2)
المتهم والمضبوطات 
المتهم والمضبوطات (3)
المتهم والمضبوطات 
المتهم والمضبوطات (4)
المتهم والمضبوطات 
المتهم والمضبوطات (5)
المتهم والمضبوطات 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المهاجر

التوك توك

الى كل صاحب ضمير فى هذا الوطن...تخلصوا من التوك توك...انه افة مصر... ومدمر جيل بكامله...ولاتستمعوا لقصار النظر فى انه يوفر فرص عمل...فرص العمل فى المصانع والمزارع فى كل ساحات الانتاج....اما هذا التوك توك...اكذوبة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة