شاهد.. بولت يشارك فى تدريبات صنداونز الجنوب إفريقى

الثلاثاء، 30 يناير 2018 02:02 م
شاهد.. بولت يشارك فى تدريبات صنداونز الجنوب إفريقى العداء بولت
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك العداء الجامايكى يوسين بولت فى تدريبات فريق ميملودى صنداونز اليوم، الثلاثاء، خلال زيارة أسطورة ألعاب القوى لجنوب إفريقيا.

وحرص بولت على زيارة خزينة بطولات النادى، والتقط صورة مع بطولة دورى أبطال إفريقيا التى توج بها قبل موسمين على حساب الزمالك.

مدرب صنداونز يرحب بمشاركة بولت
 

رحب الجميع بقدوم أسطورة رياضة ألعاب القوى وفتحوا أبواب توقيع بولت مع الفريق، بما أن حلم العداء الجمايكى هو اللعب يوما ما مع فريق فى كرة القدم، وهو رأى اللاعب بيرسى تو مهاجم منتخب جنوب إفريقيا الذى قال فى تصريحاته: "يوسين، شكرا على قدومك إليها اليوم، سيكون من الفخر اللعب إلى جانبك، رأيتك كيف نجحت فى تسجيل هدف".

 

 

ومن جانبه أكد مدرب صنداونز الأبواب على مصراعيها لأجل أن يلعب أسرع رجل فى العالم مع الفريق، مُشيدا كثيرا بالميزات التى سيمنحها بولت، رغم أن الأمر يتعلق برياضى لم يسبق له مزاولة كرة القدم فى عالم الاحتراف.

شارك العداء الجامايكى يوسين بولت فى تدريبات فريق ميملودى صنداونز اليوم، الثلاثاء، خلال زيارة أسطورة ألعاب القوى لجنوب أفريقيا. 

بولت فى تدريب صنداونز
بولت فى تدريب صنداونز

 

بولت يتحدث عن جنوب أفريقيا
 

أبدى العداء الجمايكى بدوره إعجابه الشديد بالأجواء التى وجدها فى جنوب إفريقيا، حتى أنه شبهها بأجواء بلاده، وقال فى تصريحاته: "قلت لأصدقائى بأننا بحاجة إلى التخطيط إلى رحلة نحو جنوب إفريقيا، لأنه بلد جميل، أنا أحب الأجواء هنا، إنها مشابهة للأجواء فى جمايكا".

وأضاف: "لقد استمتعت بزيارتى إلى جنوب إفريقيا والمشكلة الوحيدة هى عدم وجود المياه فى كيب تاون"، وشكر بولت إدارة صنداونز على الاستقبال الذى خصته به فى العاصمة الإدارية بريتوريا، علما أن العداء الجمايكى استعرض قبلها جمال مدينة كيب تاون من خلال منظر علوى عقب انتقاله إلى تلك المدينة فى طائرة هيلكوبتر".

وارتبط بولت بالانتقال إلى كرة القدم من بوابة بوروسيا دورتموند الألمانى مؤخرا وفقا لتقارير صحفية ألمانية.

بولت مع مدرب صنداونز
بولت مع مدرب صنداونز

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة