الأهلى يمنح السعيد وفتحى فرصة أخيرة للتجديد بعد مواجهة الدراويش

الثلاثاء، 30 يناير 2018 11:41 ص
الأهلى يمنح السعيد وفتحى فرصة أخيرة للتجديد بعد مواجهة الدراويش عبد الله السعيد
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منحت لجنة الكرة بالأهلى برئاسة محمود الخطيب ثنائى فريق الكرة الأول عبد الله السعيد وأحمد فتحى فرصة أخيرة لحسم ملف تجديد عقديهما مع الفريق الأحمر بعد مواجهة الإسماعيلى.

 

ويواجه الأهلى الإسماعيلى مساء اليوم الثلاثاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية، فى المواجهة التى تأتى ضمن مباريات الجولة الـ21 من بطولة الدورى العام.

 

ويرفض الثنائى حتى الآن تجديد عقديهما متمسكين بالسماح لهم بالإعارة لمدة 6 أشهر لأحد الأندية السعودية التى طلبت ضمهم كشرط أساسى للتجديد لمدة موسمين، إلا أن الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى أكد على تمسكه بوجودهما نظراً لحاجة الفريق لخدماتهم.

 

ووفقاً لمصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى فإن حسم مصير الثنائى سيكون بعد مواجهة الإسماعيلى، وإن كان الاتجاه الأقرب هو قبول الثنائى للعرض المقدم من الأهلى والاستمرار داخل جدران القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

ولا يهمكم عروض مرتضى منصور ها ترفع سعركم جامد قوى زى ما اتعمل مع الاسماعيلى زمان

فاكرين زمان لما انتهت عقودكم مع الاسماعيلى مين اللى اغراكم ولعب في دماغكم مش الشياطين الحمر الان تخيرت الاوال وظهر الشاطر مرتضى عنده فلوس كثير يقدر يشترى لبن العصفور للفريق ويعكنن كمان على الفرق المنافسة واعلن ان مستعد للتعاقد مع عبدالله السعيد واحمد فتخى فلو كان الاهلى يعطى عبدالله السعيد 6 مليون و4 اعلانات فان مرتضى يستطيع مضاعفة السعر وهو مش خسران اما ان يحصل على لاعبين اساسين في المنتخب باى ثمن او يرفع سعرهم في ناديهم ويغضب باقى اللاعبين ويهدد استقرار الفريق المناقس عموما لايفل الشياطين الا ما هو اكثر منهم في الدهاء

عدد الردود 0

بواسطة:

سيدالخطيب

ماذا لوكنتم الى الان في الاسماعيلي

لكنتم نكرة لا يعرفكم احد .. او كنتم تلعبوا في دوري المظاليم .. الاهلي رفع مستواكم الناس عرفتكم بالاهلي حصلتم بطولات لاتحلموا بها مع الاهلي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة