أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 30-1-2018 وعيار 21 يسجل 654 جنيها للجرام

الثلاثاء، 30 يناير 2018 12:16 م
أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 30-1-2018 وعيار 21 يسجل 654 جنيها للجرام الذهب - صورة ارشيفية
كتب – إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تراجعت أسعار الذهب فى التعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء 30-1-2018 ، بقيمة جنيهين بالتزامن مع انخفاض الأوقية فى التعاملات الفورية بأكثر من 10 دولارات، ليسجل عيار 21 وهو الأكثر رواجًا وانتشارًا فى المحافظات المصرية سعر 654 جنيها.

 

ويتوقع تجار الذهب مزيد من التراجعات فى السوق المصرى حال استمرار السعر الهبوطى للأوقية، فى ظل عودة الأداء الجيد للدولار أمام العملات الأخرى فى البورصات العالمية.

اسعار الذهب فى مصر:
 

عيار 18 :560 جنيه

عيار ٢١ : 654 جنيه

عيار ٢٤ : 747 جنيه

الجنيه الذهب: 5232 جنيه

الأوقية : 1335 دولار

 

إيهاب واصف عضو مجلس إدارة غرفة الذهب، قال إن أداء الدولار بدأ يتحسن أمام العملات الرئيسية وهو ما أدى إلى هبوط فى السعر العالمى للأوقية لتخسر أكثر من 15 دولارًا فى أسبوع.

 

اسعار الذهب
 

أسعار الذهب تتأثر فى مصر، بما تشهده الأوقية العالمية من تغيرات سواء ارتفاعا أو انخفاضا، والأوقية تتأثر بسعر الدولار فى البورصات، فكلما ارتفع سعر الدولار تراجعت الأوقية والعكس صحيح، إلى جانب تأثر الأوقية بالمتغيرات الاقتصادية العالمية.

أسعار الذهب فى مصر تخضع لعدة عوامل تؤثر فيها منها سعر الدولار فى البنوك والمصارف الرسمية، بالإضافة إلى التغيرات التى يشهدها السعر العالمى للأوقية إلى جانب العرض والطلب.

 

سعر الذهب
 

أسعار الذهب فى مصر، قد تشهد بعض التفاوت الطفيف فى سعر الأعيرة المختلفة بمحافظات مصر المختلفة، هذا التفاوت فى سعر الذهب قد يكون 50 قرشا أو جنيه واحد.

 

مصنعية الذهب فى مصر تختلف من صائغ إلى آخر ومن شركة إلى أخرى، وكذلك تختلف المصنعية حسب نوع قطعة الذهب أو المشغولات الذهبية المختلفة، فمصنعية خاتم صغير تختلف مصنعية عقد أو سلسلة ذهبية وغيره.

 

أسعار الذهب فى مصر، خدمة يقدمها اليوم السابع، وتشمل على تحديث فورى ولحظى لأسعار الذهب، فى سوق الصاغة المصرى، وكذلك تحديث للسعر العالمى للأوقية.

 

خدمة اسعار الذهب
 

أسعار الذهب فى مصر من ضمن الخدمات التى يحرص اليوم السابع على تقديمها للقراء وتكون أسعار الذهب مصحوبة بتحليل عن وضع سوق الذهب، مع الاستعانة بآراء تجار المعدن النفيس.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة