فيديو.. أوباميانج يصل لمقر تدريبات أرسنال للخضوع للكشف الطبى

الثلاثاء، 30 يناير 2018 05:06 م
فيديو.. أوباميانج يصل لمقر تدريبات أرسنال للخضوع للكشف الطبى اوباميانج
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل النجم الجابونى بيير إيمريك أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند الألمانى لمقر تدريبات نادى أرسنال الإنجليزى، للخضوع للكشف الطبى تمهيدًا للانتقال للجانرز.

وتداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" مقطع فيديو، لوصول النجم بيير إيمريك أوباميانج لمقر تدريبات أرسنال، اليوم الثلاثاء، لإتمام انتقاله لصفوف الجانرز.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن نادى أرسنال أنهى اتفاقه مع مسئولى بوروسيا دورتموند على ضم أوباميانج مقابل 55 مليون إسترلينى.

 

تفاصيل عقد أوباميانج مع أرسنال
 

كشفت تقارير صحفية عن أن نادى أرسنال الإنجليزى وافق على الشروط المادية لمسئولى بوروسيا دورتموند من أجل ضم الجابونى إيميريك أوباميانج مهاجم أسود الفيستفالى.

وفقًا لما نشرته صحيفة "كيكر" الألمانية فإن إدارة أرسنال وافقت على دفع مبلغ 55 مليون إسترلينى من أجل الحصول على توقيع الجابونى أوباميانج، ونقله إلى ملعب الإمارات قبل إغلاق باب الانتقالات الشتوية.

ويسعى نادى أرسنال الإنجليزى إلى سرعة التعاقد مع مهاجم سوبر لتعويض رحيل النجم التشيلى أليكسيس سانشيز إلى مانشستر يونايتد خلال الأيام الماضية ويرتبط الجابونى إيميريك أوباميانج بعقد مع بوروسيا دورتموند يمتد حتى يونيو 2021.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة