بروتوكول تعاون بين جامعة سوهاج والمعهد المصرفى المصرى

الأربعاء، 03 يناير 2018 02:38 م
بروتوكول تعاون بين جامعة سوهاج والمعهد المصرفى المصرى الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج برتوكول تعاون بين الجامعة والمعهد المصرفى المصرى التابع للبنك المركزى ويمثله عبد العزيز نصير المدير التنفيذى للمعهد.

وأوضح عزيز، فى بيان اليوم، أن هذا البرتوكول سوف يقدم مجموعة من الدورات التدريبية للطلاب والتى تساهم فى تأهيلهم للتخصص بمجالات العمل وخاصة بالقطاع المصرفى والمالى والمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأشار رئيس الجامعة أن هذا البرتوكول جاء تنفيذاً لمبادرة البنك المركزى المصرى والتى تهدف إلى نشر الثقافة المالية بين شباب الجامعات، والعمل على بناء شخصية واعية قادرة على التفاعل مع سوق العمل، بالإضافة إلى تشجيع روح المبادرة على العمل الحر وتنمية القدرة على الإبتكار والإبداع بما يقوى قدراتهم التنافسية.

وأشار الدكتور خالد عقيل منسق البرتوكول إلى أنه سوف يتم تدريب طلاب الفرقة الثالثة والرابعة ودفعتين حديثى التخرج ذو التخصصات المختلفة، وأضاف إلى أن المعهد المصرفى سوف يقوم بإعداد المادة التدريبية والإشراف الفنى وتوفير المحاضرين المناسبين لمنح الدورات التدريبية وفقا لاختصاصاتهم، كما سيتم وضع معايير وأسس لاختيار المرشحين للتدريب.

والجدير بالذكر أنه سوف يتم تدريب الطلاب على برامج حاسب إلى، وبرامج لتطوير الأداء والمهارات الإدارية والموارد البشرية وخدمة العملاء، بالإضافة إلى البرامج المتخصصة بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة والعمليات المصرفية، كما سيتم تقديم شهادات معتمدة من المعهد للمشاركين بعد اجتياز الدورة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة