اخبار الاسماعيلي اليوم الاربعاء 3/1/2018

الأربعاء، 03 يناير 2018 10:18 م
اخبار الاسماعيلي اليوم الاربعاء 3/1/2018 الإسماعيلى
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد  نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 3/2/2018،  العديد من الأخبار المهمة، جاء أبرزها ، قرار لجنة المسابقات بتأجيل مباراة الدراويش أمام النصر إلى يوم 9 يناير الجارى.

تأجيل مباراة النصر والإسماعيلى 72 ساعة

قررت لجنة مسابقات القسم الأول برئاسة عامر حسين تأجيل مباراة فريقى النصر والإسماعيلى فى الأسبوع الـ17 للدورى الممتاز المقرر لها يوم 6 يناير الجارى، لتقام يوم 9 من الشهر ذاته بناء على قرار الأمن.
 
ومن المقرر أن تقام المباراة على استاد القاهرة فى الثامنة مساء.
 

عامر حسين 

 

الناظر يجتمع بالجهاز الفنى للدراويش و"غاضب" من مسابقات الجبلاية

عقد المهندس إبراهيم عثمان رئيس نادى الإسماعيلى، اجتماعا مع الجهاز الفنى للفريق الكروى بقيادة أبو طالب العيسوى عصر اليوم الأربعاء، لمناقشة بعض الأمور التى تخص الفريق الأول بالإضافة إلى آخر الاستعدادات لاستئناف مسابقة الدورى العام.

وأعرب رئيس الإسماعيلى ، عن استيائه الشديد من قرار لجنة المسابقات باتحاد الكرة بعد تأجيل مباراة الفريق ضد النصر، والتى كان مقرر إقامتها يوم السبت المقبل.
 

ابراهيم عثمان

 

إبراهيم حسن يغيب عن مران الإسماعيلى بسبب مرض والدته

 
حصل إبراهيم حسن، صانع ألعاب الإسماعيلى، على إذن من الجهاز الفنى للفريق للتخلف عن مران اليوم فى إطار الاستعداد لمباراة النصر، بعدما تعرضت والدته لوعكة صحية، ما أدى إلى سفره مساء أمس الثلاثاء إلى محافظة البحيرة للاطمئنان عليها.
 
 

ابراهيم حسن 

 

أبوطالب العيسوى يطلب التعاقد مع 3 لاعبين لتدعيم الإسماعيلى فى الشتاء

أكد إبراهيم فارس، عضو مجلس إدارة الإسماعيلى، أن أبوطالب العيسوى، المدير الفنى للفريق، طلب ضم ثلاثة لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مشيراً إلى أن العيسوى حدد احتياجه للاعبين فى مركز رأس الحربة لتدعيم الهجوم واللاعب الثالث فى قلب الدفاع.

أبو طالب العيسوى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة