إنها حقا عائلة رياضية.. دايت جماعى لأسرة تحصل على أجسام رشيقة فى 6 شهور "صور"

الأربعاء، 03 يناير 2018 05:00 م
إنها حقا عائلة رياضية.. دايت جماعى لأسرة تحصل على أجسام رشيقة فى 6 شهور "صور" عائلة رياضية
كتبت مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فقدان الوزن من المهام الصعبة ويتطلب مجهودًا جسديًا ونفسيًا شاقًا، لكن العمل الجماعى دومًا يسهل الأمور الصعبة ويجعلها تبدو أكثر سهولة، وهذا ما قرره المصور الصينى جيسى البالغ من العمر 32 عامًا، عندما قرر القيام بهذه المهمة مع عائلته، فقاموا بدعم بعضهم البعض خلال 6 أشهر بشكل جيد، قاموا خلالها بممارسة الرياضة بشكل يومى للحصول على أجساد صحية و متناسقة.

عائلة رياضية  (7)

عائلة رياضية 

 

عائلة رياضية  (8)
عائلة رياضية 

ووفقًا لموقع بورد باندا الصينى التقط المصور الصينى جيسى صورًا لعائلته وهم أصحاب أجسام ممتلئة، قبل بداية النظام الرياضى ثم بدأ يتابع مرحلة تطوير أجسامهم بالتصوير بشكل يومى لمدة 6 أشهر.  

عائلة رياضية  (9)
عائلة رياضية 

 

عائلة رياضية  (16)
عائلة رياضية 

 

عائلة رياضية  (17)
عائلة رياضية

ووفقًا للموقع بدأت الفكرة عندما قررت والدته التركيز مع زوجة ابنها "جيسى" الحامل لمساعدتها خلال المراحل الأولى من الحمل والأمومة، ومساعدتها على إنقاص الوزن بعد الولادة ما جعل جيسى يفكر فى أنها قد تكون فرصة للعائلة كلها لخسارة الوزن والحصول على أجسام رياضية وصحية.

عائلة رياضية  (12)

عائلة رياضية 

وكان والد جيسى الذى يعمل عاملاً فى مصنع مدمن كحول وبيرة ما جعل له "كرش"، ووفقًا للموقع كان هذا سببًا كافيًا لجيسى على الفكرة حتى يحصل والده على جسم رياضى.

وبدأ جيسى البرنامج بالمشى السريع الذى أصبح تدريجيًا الركض، ثم المزيد من التمارين الرياضية، وأخيرًا بدأوا بالذهاب إلى صالة الالعاب الرياضية، وتتبعوا النتائج عن طريق قياس الوزن كل 10 أيام.

عائلة رياضية  (1)
عائلة رياضية 

 

عائلة رياضية  (2)
عائلة رياضية 

 

عائلة رياضية  (3)
عائلة رياضية 

 

عائلة رياضية  (10)
عائلة رياضية

 

عائلة رياضية  (11)
عائلة رياضية 

 

عائلة رياضية  (15)
عائلة رياضية

ويضيف جيسى أنه كان من المقرر التوقف عن البرنامج بعد 6 أشهر والحصول على نتائج مرضية لكن النتائج المبهرة جعلت من ممارسة الرياضة طريقًا جديدًا فى الحياة للأسرة كلها، وأعلن المصور الذى وثق بالصور 6 أشهر من التخسيس وكيف تحولت أجسامهم إلى أجسام رشيقة، أن العائلة سوف تتمسك بنظام اللياقة البدنية، لأن النتائج كانت أكثر من مجزية خاصة بالنسبة لوالده الذى استعاد شغفة فى الحياة وأصبح أكثر ثقة بالنفس.

عائلة رياضية  (5)
عائلة رياضية 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة