خالد صلاح

ديربى تورينو.. ضحية يوفنتوس يسعى لفك النحس أمام البيانكونيرى فى الكأس

الأربعاء، 03 يناير 2018 06:08 م
ديربى تورينو.. ضحية يوفنتوس يسعى لفك النحس أمام البيانكونيرى فى الكأس يوفنتوس وتورينو أرشيفية


كتب محمود عصام
إضافة تعليق

تُختتم مساء اليوم، الأربعاء، مباريات الدور نصف النهائى لكأس إيطاليا بمواجهة "ديربى تورينو" بين يوفنتوس وتورينو على ملعب "يوفنتوس أرينا".

وتأهل اليوفى إلى ربع نهائى البطولة بعد تخطيه عقبة جنوى بدور الـ16 بهدفين دون رد، بينما تأهل تورينو الى المرحلة ذاتها بالفوز على روما بهدفين مقابل هدف.

تورينو سيحاول الانتقام من جاره، وعدوه اللدود يوفنتوس بسبب المنافسة التاريخية بين جماهير المدينة الواحدة، وسيكون لدى لاعبى تورينو الحافز لكسر النحس فى كأس إيطاليا، إذ تُعتبر هذه المرة الثانية فى آخر 10 سنوات التى يظهر فيها فريق "التورو" فى الدور ربع النهائى لذلك سيسعى اللاعبون لتحقيق مجد شخصى لهم، والتأهل لنصف النهائى لأول مرة منذ فترة طويلة.

وشهدت آخر مباراة بين يوفنتوس وتورينو فى كأس إيطاليا فوز فريق السيدة العجوز بنتيجة 4/0 فى 2015 التى توج بها اليوفى فى النهاية.

جدير بالذكر أن الفائز من هذه المباراة سيواجه أتلانتا الذى أقصى نابولى، بينما فى المباراة الثانية من نصف النهائى ستكون بين ميلان ولاتسيو.

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة