خالد صلاح

لأول مرة منذ 19 عاماً وفى إطار استراتيجيتها للخدمة المجتمعية

جهينة تستبدل علامتها التجارية على فانلة النادى الأهلى بشعار مستشفى بهية

الأربعاء، 03 يناير 2018 09:43 م
جهينة تستبدل علامتها التجارية على فانلة النادى الأهلى بشعار مستشفى بهية شركة جهينة


إضافة تعليق

أطلقت شركة جهينة، حملة جديدة لدعم مستشفى بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان، بهدف جمع 19 مليون جنيه مصرى لصالح مستشفى بهية قبل مباراة السوبر بين فريقى الأهلى والمصرى والتى ستقام 12 يناير المقبل.

 

و قررت الشركة، استبدال علامتها التجارية على فانلة النادي الأهلي بشعار مستشفى بهية خلال المباراة في خطوة تهدف إلى لفت الأنظار للمستشفى ودورها في منح الأمل لكل سيدة مصرية تعاني من مرض سرطان الثدي، أو أخرى تريد فقط تجنب الإصابة به.  

 

بدأت الحملة تحت هاشتاج بعنوان #جهينه_في_ضهرك_يا_بهية بعد أن تبناها عدد من الشخصيات العامة المعروفة بانتماءاتها لفرق اخرى منهم د. مدحت العدل والمطرب محمود العسيلي وغيرهما من المشاهير بوضع صورة لفانلة النادي الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي بدون شعار شركة جهينه لأول مرة منذ 19 عاماً.

وأعلنت الشركة في فيديو مختصر أنه في حال جمع 19 مليون جنيه مصري لصالح مستشفى بهية قبل المباراة، فإنها ستضع شعار مستشفى بهية على فانلة لاعبي النادي الأهلي بدلا من شعارها خلال مباراة السوبر المنتظرة بين فريقي الأهلي بطل الدوري وكأس مصر والمصري وصيف الكأس والمقرر إقامتها بالإمارات.

 

وتستهدف جهينه لفت الأنظار محلياً وإقليمياً إلى المهمة النبيلة والقضية الهامة التي تتبناها مستشفى بهية والمساهمة في إنهاء قائمة الانتظار التي تضم ما يقرب من 5000 سيدة في حاجة إلى العلاج بالمجان.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة