خالد صلاح

الزمالك يُودع نيبوشا بعد رحيله: نتمنى لك كل التوفيق مستقبلا

الأربعاء، 03 يناير 2018 11:02 م
الزمالك يُودع نيبوشا بعد رحيله: نتمنى لك كل التوفيق مستقبلا نيبوشا


كتب هيثم سلامة
إضافة تعليق

توجه نادى الزمالك، بالشكر للمدرب المونتينيجرى نيبوشا على الفترة التى قضاها مع الأبيض، واانتهت اليوم الخميس، بخسارة أمام  فريق طلائع الجيش.

وكتب نادى الزمالك ، عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر: " يتوجه نادى الزمالك بالشكر للمدرب المونتينيجرى نيبوشا يوفوفيتش على الفترة التى قضاها مع الفريق ونتمنى له كل التوفيق مستقبلاً".

وكان غادر المونتينيجرى نيبوشا، المدير الفنى للزمالك، ملعب الدفاع الجوى، عقب انتهاء مباراة فريقه أمام طلائع الجيش التى انتهت بهزيمة الأبيض بهدف دون رد فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة العاشرة من مسابقة الدورى الممتاز.

الزمالك
الزمالك

 

 


إضافة تعليق



التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

علي سليمان

الزمالك

هذا المدرب كان يتفاوض منذ مدة للعودة للفيصلي الأردني ؛ ولكنه كان يؤجل ذلك حتى يعلن الزمالك اقالته ومن ثم يحصل على الشرط الجزائي ... هذا الشكر الموجه للمدرب ينهي العلاقة من طرف واحد بالنسبة للنادي ؛ أما المدرب فهو يرى أن المخالصة معه لابد أن تتم بتسوية كافة الأمور المالية من تسديد الرواتب ؛ ودفع الشرط الجزائي بموجب العقد .... يعني الزمالك يطلع خسران في النهاية كل مرة مع الخواجات ... مرة أخرى الزمالك بحاجة لإدارة علمية تتولى شؤونه ؛ وتقوم بمراجعة استراتيجية شاملة للبحث عن الأخطاء ؟!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة