وتجهزوا لـ2022..

لميس الحديدى لـ"المعارضة": لاتستسهلوا مقاطعة الانتخابات ومارسوا المنافسة

الإثنين، 29 يناير 2018 10:01 م
لميس الحديدى لـ"المعارضة": لاتستسهلوا مقاطعة الانتخابات ومارسوا المنافسة لميس الحديدى
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية لميس الحديدى، إن المعارضة المصرية يجب أن تجهز نفسها لانتخابات 2022 من الآن، فيما وجهت لها عدة تساؤلات بالقول: "هل أنتم جاهزون لـ2022؟ وتجهزوا مرشحين للانتخابات المقبلة؟ وتواجد شعبى على الأرض وبرامج تصلح لها؟"، وتابعت "ولا هنيجى فى الوقت الضايع قبل الانتخابات بعدة أشهر قليلة ونقول أصل المجال مقفول وعلينا تضييق؟! ونطالب بمقاطعة الانتخابات!".

وأضافت لميس الحديدى، ببرنامجها "هنا العاصمة" المذاع عبر قناة CBC، أن الإعلام لم يتوقف عن الانتقاد طوال الفترة السابقة لأن هذا دوره، لكن لم تقم المعارضة بدورها الحقيقى المتمثل فى تجهيز مرشحين وتأسيس قواعد على الأرض، مردفه: "كنت أتمنى من المعارضة المصرية أن يكون لديها أهداف نبيلة غير إحراج النظام أمام العالم بانسحابها من المشهد.. رغم أن خالد على كان قد جمع أكثر 19 ألف توكيل.. وكنا نتمنى منه أن يكمل للنهاية لما له من مواقف محترمة كثيرة".

وأوضحت لميس الحديدى، أن الدعاوى المتعلقة بمقاطعة الانتخابات الرئاسية لن تضر النظام المصرى بقدر أنها تضر بمصر والمصريين بداخلها، وتابعت: "كلنا علينا ضغوط.. ولكن كلنا نحاول أن يكون هناك صوت ثانى.. لماذا لا تحاولوا معنا؟ وقرروا السير فى الطريق الأسهل إما بالانسحاب او مقاطعة الانتخابات! رغم أنه الطريق الأسوأ والذى تكون نهايته سيئة.. كنت أتمنى أن يكون لدينا معارضة حقيقية أكثر إيجابية ولديها بدائل.. لكن للأسف الدعوة الوحيدة هى دعوة المقاطعة التى لن يقبلها المصريون".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة