فيديو رجل يجبر حصانه على تدخين الحشيش بفرح شعبى يغضب رواد مواقع التواصل

الإثنين، 29 يناير 2018 07:07 م
فيديو رجل يجبر حصانه على تدخين الحشيش بفرح شعبى يغضب رواد مواقع التواصل رجل يجبر حصانة على تدخين الحشيش
كتب إسلام جمال - وائل علاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سبب فيديو تداوله مستخدمو موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، لشخص يشعل "سيجارة حشيش" ويضعها فى أنف حصان، بأحد الأفراح الشعبية، غصبا لمرتادى الموقع بسبب ما اعتبروه تعذيبا للحصان وإلحاق الضرر به وطالبوا بسرعة محاكمة صاحب الواقعة.

أظهر الفيديو رجلا يجبر حصانه على تدخين السيجارة بالكامل وبعد انتهاء الحصان من تدخين السيجارة ظل يرقص على أنغام الأغانى الشعبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن الحديدي

قاتلك الله انت و كل من أيدك هذا أكبر عنوان و إشارة علي الإسفاف و الإنحطاط الخلقي الذي وصلنا له

قاتلك الله انت و كل من أيدك هذا أكبر عنوان و إشارة علي الإسفاف و الإنحطاط الخلقي الذي إنحدرنا إليه  ووالله إنك تستحق أن يقبض عليك و تحاكم 

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

فيديو رجل يجبر حصانه على تدخين الحشيش بفرح شعبى يغضب رواد مواقع التواصل

بلطجى ويجب محاكمته فورا........الشعب المصرى ينظف نفسه

عدد الردود 0

بواسطة:

حزين

الموضوع خطير وسوف يسئ لسمعة بسبب شخص جاهل وغبي

هذا تعذيب للحيوان ونوع من القتل بالتدريج وهذه الأعمال تحاول المنظمات المدافعة عن حقوق الحيوان منعها لكن للأسف تمارسها بعض الدول بأعطاء الكلاب مخدرات لكي تتمكن من تعب أثرها. هذا الغبي يجب أن يحاكم بتهم كثيرة منها حمل المخدرات والتعاطي وتعذيب الحيوان والإساءة لسمعة مصر بأعمال تعطي طابع وصورة عن المصريين في الخارج لا تليق بدولة صاحبة أعرق حضارة في التاريخ. يارب أرحمنا من الجهل والجهلاء

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس/ مجدي المصري - القاهرة ...

الإعدام يا قضاة مصر لكل من يُتاجر بالمخدرات ..إنها أم الجرائم ...

العيب في القانون اللي جعل تجار المخدرات يعيثون في أرض مصر فساداً ..أم الجرائم والتي وصل الأمر بأن يقتل الأبن والدية ويضحي بزوجتة للحصول على المال لتعاطي المخدرات وأصبح مجرم ..والسبب المخدرات .يا قضاة مصر كفاكم تخاذا في أحكامكم ضد تجار المخدرات ومتعاطيها ..طبقوا عقوبة الإعدام لكل من يتم ضبطه يتاجر بالمخدرات حتى ولو جرامات معدودة ..أما متعاطيها يتم حبسه وفصله من عملة الحكومي إن كان يعمل بالحكومة ..أما من يتم تلفيق تهمة المخدرات من أفراد الشرطة للمواطنين فلابد أن يتم إعدامه مهما كانت درجتة أو رتبته العسكرية ..المخدرات يتم بيعها علناً في المناطق الشعبية والعشوائيات ويتم تعاطيعا علناً في القهاوي والأفراح الشعبية غير مبالين بأي عقوبة لأنه للأسف يوجد تواطؤ من أفراد شرطة الأقسام خاصة أمناء الشرطة ..

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الله المستعان

منتهى الانحطاط الأخلاقي. شعب بارع ف الهلس فقط . احنا مش عاوزين ثورات على نظام، احنا عايزين ثورة للأخلاق . حسبي الله ونعم الوكيل.

عدد الردود 0

بواسطة:

شاهين

حسبى الله ونعم الوكيل

لا تعليق .................................................................... لا تعليق

عدد الردود 0

بواسطة:

محامي

اساءة للشعب

نطالب بمحاكمتة فورا لانها اساءة للشعب وتعذيب للحيوان

عدد الردود 0

بواسطة:

Hosny Saleh

مراحل التخلف

هي سلسلة متشابكة من أعراض الجهل والاسفاف والبلطجة من افلام ومسلسلات تخاطب الشهوة والبلطجة الي التوك توك ثم الي زبالة مايعرف باغاني المهرجانات والقائمين عليها من جهلاء الي استضافة من ليس له قيمة فنية أو علمية بالبرامج الي افلام السبكي والراقصات و الاغاني المسفة كل هذا مع تدني مستوي التعليم . كفاية كده!!! لابد من وضع ضوابط قوية لكل شيء ينخر في هذا المجتمع.

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم

الموضوع هايعدي

ومحدش هايتحاسب - لاننا ببساطه لسنا في دولة - ولا الشعب ولا سمعة الوطن مش في قائمة اولويات المسئولين

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

اللى زى دة لازم يتجاب من أفا أمة ويترمى فى السجن لحد ما يبان لة أصحاب--فضحتونا الله يفضحكم

والله فضيحتنا هتبقى بجلاجل لو الفيديو دة وقع فى ايد الغرب هيعملوا علينا سيرك محصلش وحفلة ملهاش اول من أخر --فنرجوا ان نسد عليهم الطريق ونجيبة من أفا أمة كما ذكرت وتتم محاكمتة محاكمة عاجلة ويترمى فى السجن على الاقل عشرة سنين بتهمتى حيازة مواد مخدرة وتعاطى وايذاء حيوان-- وهنا النداء للسادة المسئولين عن سمعة البلد اولا ثم الرفق بالحيوان ثانيا --يالة يالة أخزوا الشيطان كدة وانجزوا واتحركوا بسرعة قبل صلاة الظهر وسمعوعنا صلاة بالقبض علية وتحويلة للمحاكمة الجنائية العاجلة--مش محكمة الجنح لان فيها مخدرات ولازم يتحاسب عليها--احراز وتعاطى وايذاء حيوان لا يستطيع الدفاع عن نفسة--كما نأمل بالا يفلت من العقاب الرادع--والله تخلف وحاجة تكسف وتعر 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة