صور.. نجمات العالم يبهرن صناع الموضة بحفل "Grammy" لعام 2018.. أهم دور الأزياء الصانعة لإطلالاتهن الخاطفة للأنظار.. بيونسيه فضلت نيكولا جبران.. ريتا الأكثر إثارة مع Ralph & Russo.. ولورد اختارت Valentino

الإثنين، 29 يناير 2018 06:59 م
صور.. نجمات العالم يبهرن صناع الموضة بحفل "Grammy" لعام 2018.. أهم دور الأزياء الصانعة لإطلالاتهن الخاطفة للأنظار.. بيونسيه فضلت نيكولا جبران.. ريتا الأكثر إثارة مع Ralph & Russo.. ولورد اختارت Valentino ليدى جاجا
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

حرصت أهم وأشهر نجمات العالم على الظهور بإطلالة أنيقة ومميزة خلال حضورهن حفل توزيع جوائز جرامي " Grammy" لعام 2018، التي أقيمت في حديقة ماديسون سكوير جاردن أمس الأحد في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، واليوم نكشف عن أهم دور الأزياء التي صنعت أجمل إطلالات النجمات على الـ RED CARPET .

هيدي كلوم  (1)

هيدي كلوم 

 

جاءت في المقدمة النجمة والسوبر موديل هيدي كلوم، التي أبهرت العالم بظهورها مرتدية فستان " SEE THROUGH " من اللون الأسود والتصميم حمل إمضاء دار أزياء "  ASHI "، في حين اختارت حذاءها من مجموعة  " Giuseppe Zanotti  " ، أما المجوهرات التي أعطت بريقا لكلوم فحملت إمضاء " Lorraine Schwartz" و الحقيبة من " Judith LEIBER " .

 

 النجمة المثيرة للجدل مايلي سايروس حصدت الإشادات بفضل إطلالتها البسيطة بارتدائها ملابس سوداء حملت إمضاء دار أزياء " Jean Paul Gaultier "  .

بيونسيه (1)

بيونسيه 

 

بينما اختارت النجمة بيونسيه أن ترتدي أحد تصميمات اللبناني نيكولا جبران، حيث تكون التصميم من فستان وقبعة ، في حين اختارت بيونسيه مجوهراتها من " Lorraine Schwartz " و حذاء حمل إمضاء " Jimmy Choo " و نظارة شمس من " Alain Mikli " .

 

وعن النجمة اندرا داي البالغة من العمر 33 عاما فاختارت أن تظهر على الـ RED CRPET مرتدية فستان من اللون البنفسجي من تصميم دار " Victoria Hayes " وأعلن الكثير من المعنيين بالأزياء  والموضة أن التصميم الأكثر ابتكارا بالحفل.

 

واختارت النجمة جوليا ميشالز أن ترتدي فستان ذات تصميم " A LINE " من تصميمات " Paolo Sebastian  " اما مجوهرات جوليا فكانت من مجموعة " Chopard " .

ريتا أورا  (1)

ريتا أورا 

 

وكانت النجمة ريتا أورا صاحبة الإطلالة الأكثر إثارة بحفل الجرامي  ، فارتدت أورا فستان من اللون الأسود من تصميمات " Ralph & Russo " ومجوهراتها من " Lorraine Schwartz" ، في حين حمل حذاءها إمضاء " Christian Louboutin ".

 

اختارت النجمة العالمية كاتي هولمز فستانها ذات اللون الاسود من تصميم دار أزياء " Zac Posen " ، و عن النجمة لوردي ذات الـ 21 عاما فاختارت أن تخطف الأضواء بالحفل بارتدائها فستان من اللون الأحمر من تصميم دار أزياء " Valentino " ، في حين ارتدت ليدي جاجا فستان من " Armani Prive " .

الخاطفة للاضواء اندرا داي
الخاطفة للاضواء اندرا داي

 

اندرا داي بالحفل
اندرا داي بالحفل

 

اندرا داي
اندرا داي

 

بيونسيه (1)
بيونسيه 

 

بيونسيه (2)

بيونسيه

جوليا ميشالز
جوليا ميشالز

 

ريتا أورا  (2)
ريتا أورا 

 

ريتا أورا  (3)
ريتا أورا 

 

فستان جوليا من Paolo Sebastian
فستان جوليا من Paolo Sebastian

 

فستان لوردي من تصميم Valentino
فستان لوردي من تصميم Valentino

 

كاتي هولمز
كاتي هولمز

 

لوردي في الحفل
لوردي في الحفل

 

ليدي جاجا (1)
ليدي جاجا 

 

ليدي جاجا (2)
ليدي جاجا 

 

ليدي جاجا (3)
ليدي جاجا 

 

مايلي سايروس  (1)
مايلي سايروس 

 

مايلي سايروس  (2)
مايلي سايروس 

 

هيدي كلوم  (1)
هيدي كلوم 

 

هيدي كلوم  (2)
هيدي كلوم

 

هيدي كلوم  (3)
هيدي كلوم 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة