الفرنيه يكسب.. تعرفي على ملامح كولكشن لوى فيتون لحقائب 2018

الإثنين، 29 يناير 2018 09:00 م
الفرنيه يكسب.. تعرفي على ملامح كولكشن لوى فيتون لحقائب 2018 شنط كولكشن شتاء 2018
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحقائب تعد من أهم إكسسوارات الفتاة على الإطلاق، فلا يوجد فتاه يمكنها أن تخرج بدون حقيبة على كتفها أو على ظهرها، وهناك الكثير من الفتيات من يهتممن بالموضة حقائب العلامات التجارية المشهورة، لذلك يعرض لك موقع "لوى فيتون" الشنط الموضة فى شتاء 2018.

1.الشنطة الفيرنيه:

الفيرنيه
الفيرنيه

 

فيرنيه
فيرنيه

هناك الكثير من السيدات والفتيات التى تحب النقوشات اللامعة أو الفيرنيه، لذلك اهتم لوى فيتون بإنتاج الحقيبة الفيرنيه اللامعة وعليها النقوشات الصغيرة المحفورة بشعار لوى فيتون، وأصدر منها اللون الروز واللون النبيتى الذى يتماشى مع جميع ملابسك.

2.الشنط الصغيرة:

الحمراء الصغيرة
الحمراء الصغيرة
السادة والمنقوش
السادة والمنقوش
الشراشيب
الشراشيب
المنقوش وفرو
المنقوش وفرو

لأن الحقائب الصغيرة موضة هذا العام، فتلجأ الفتيات إلى ارتدائها فى المناسبات، لذلك أطلق بيت الأزياء الفرنسى لوى فيتون الحقيبة الصغيرة السادة بلونى الأحمر والبيج، إلى جانب  الحمراء السادة، وأما عن المنقوش، فهناك الحقيبة المنقوشة الصغيرة التى يكون أعلاها الفرو، إلى جانب الحقيبة المزودة بالشراشيب الملونة على الجانبين يتوسطها شعار لوى فيتون، تلك الحقائب يمكنك أن ترتديها cross أو تحمليها حول منطقة الكوع أو فى يديك. 

3.الشنط الكبيرة المنقوشة:

المنقوش بشعار LV
المنقوش بشعار LV
المنقوش كاروه
المنقوش كاروه

ولمحبى الحقائب الكبيرة، يصدر لوى فيتون مجموعة يمكن للسيدات أن ترتديها على أكتافهن، فيصدر منها الكاروهات بألوان لوى فيتون المميزة وهو البنى والبيج وعليها نقوشات بشعار لوى فيتون LV.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة