على جبر ينضم لكتيبة الفراعنة فى الدورى الإنجليزى.. وست بروميتش يضم مدافع الزمالك على سبيل الإعارة رسميا.. نجم المنتخب يرتدى القميص رقم 16.. ويؤكد: سعيد باللعب فى أقوى مسابقة بالعالم وحجازى كلمة السر

الإثنين، 29 يناير 2018 06:09 م
على جبر ينضم لكتيبة الفراعنة فى الدورى الإنجليزى.. وست بروميتش يضم مدافع الزمالك على سبيل الإعارة رسميا.. نجم المنتخب يرتدى القميص رقم 16.. ويؤكد: سعيد باللعب فى أقوى مسابقة بالعالم وحجازى كلمة السر أحمد حجازى وعلى جبر ثنائى وست بروميتش ألبيون
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى وست بروميتش ألبيون الإنجليزى تعاقده رسميا مع على جبر مدافع منتخب مصر ونادى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى مع أحقية الشراء.

 

وست بروميتش ألبيون يضم على جبر

وكتب نادى بروميتش ألبيون فى بيان رسمى أصدره اليوم: "يسرنا أن نعلن تعاقدنا مع اللاعب المصرى على جبر حتى نهاية الموسم الحالى، وذلك على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، اللاعب صاحب الـ 29 عاماً سيرتدى القميص رقم 16 ويستهدف التألق معنا".

على جبر
على جبر

 

وقام على جبر بالتوقيع على عقود انتقاله لصفوف وست بروميتش ألبيون عقب اجتيازه الكشف الطبى الذى خضع له فى وقت سابق بنجاح.

وكان مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أعلن فى وقت سابق، عن توصله لاتفاق نهائى مع مسئولى وست بروميتش ألبيون يقضى برحيل اللاعب على جبر معاراً لنهاية الموسم مقابل 500 الف يورو، والبيع النهائى مقابل مليون و250 ألف يورو، مع الحصول على 15% نسبة فى حالة إعادة بيعه.

 

على جبر يزامل أحمد حجازى فى وست بروميتش

يعد على جبر اللاعب المصرى الثانى الذى يلعب فى نادى وست بروميتش ألبيون، بعد أحمد حجازى الذى انضم لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من النادى الاهلى لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، قبل أن يقرر النادى الإنجليزى تفعيل بند الشراء ويقرر ضم اللاعب المصرى حتى عام 2022 مقابل خمسة ملايين يورو.

على جبر وأحمد حجازى ثنائى وست بروميتش البيون
على جبر وأحمد حجازى ثنائى وست بروميتش البيون

 

على جبر خامس لاعب مصرى فى الدورى الإنجليزى

أصبحت النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" تضم خمسة لاعبين مصريين، حيث يلعب محمد صلاح فى نادى ليفربول ومحمد الننى بنادى أرسنال، ورمضان صبحى فى ستوك سيتى، وأحمد حجازى مع نادى وست بروميتش ألبيون. وتعد هذه المرة الأولى التى يتواجد فيها خمسة لاعبين مصريين فى الدورى الإنجليزى.

فى موسم 2008 – 2009 اجتمع 4 مصريين فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" لأول مرة بعدما تواجد محمد شوقى وأحمد حسام ميدو فى ميدلزبره، وحسام غالى فى توتنهام وعمرو زكى فى ويجان أتلتيك، قبل يتكرر هذا الحدث بالموسم الحالى مع تواجد محمد صلاح ومحمد الننى ورمضان صبحى وأحمد حجازى مع أندية ليفربول وأرسنال وستوك سيتى ووست بروميتش ألبيون، قبل انضمام على جبر إلى كتيبة المصريين فى "البريميرليج".

 

على جبر سعيد باللعب فى أقوى دورى بالعالم

أبدى على مدافع منتخب مصر ونادى الزمالك، سعادته الغامرة بالانتقال إلى صفوف وست بروميتش ألبيون المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى أحمد حجازى، وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى.

وقال على جبر فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى وست بروميتش ألبيون: "أنا هنا لمساعدة فريقى والقيام بمهامى بالشكل الأمثل، سعيد للغاية بارتداء قميص وست بروميتش، ومتحمس أن أكون هنا".

على جبر لاعب وست بروميتش البيون
على جبر لاعب وست بروميتش البيون

 

وأضاف اللاعب المصرى: "لقد تحدثت كثيرا مع أحمد حجازى قبل قدومى إلى هنا، أشعر بالراحة النفسية باللعب بجواره، لقد سبق وأن لعبنا معاً مع المنتخب الوطنى".

وتابع: "الدورى الإنجليزى هو أقوى دورى فى العالم، ومن الصعب على أى لاعب أن يقول لا حال تلقيه عرضا من أحد أندية البريميرليج، أتطلع للمساهمة مع بقية زملائى فى تحقيق أهداف الفريق هذا الموسم".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة