لو معزومة على العشاء 5 فساتين موضة اختارى منهم ما يناسبك

الأحد، 28 يناير 2018 01:00 ص
لو معزومة على العشاء 5 فساتين موضة اختارى منهم ما يناسبك فساتين
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكثير من الفتيات يعشقن الموضة والجمال، وهناك الكثير منهن أيضاً يبحثن عن الأناقة، ولكن عندما يكون هناك إحدى المناسبات  على الفتاه أن ترتدى فيها الفستان، تحتار جداً وتبدأ فى البحث عبر واقع الموضة والأزياء على أشيك فساتين على الساحة، لذلك يقدم لك موقع Elle الأجنبى فساتين موضة شتاء 2018، اختار ما يناسبك.

الفستان التونيك:

التونيك
التونيك

بما أنه تم الإعلان فى كثير من بيوت الأزياء عن عودة التونيك ليكون موضة مرة أخرى، أى البادى الطويل الذى يصل إلى فوق الركبة، لذلك ينصح موقع Elle باختيار التونيك الكم كفستان سيمى كاجوال فى العزومات الليلية.

الفستان الجلد المرصع:

 الجلد المرصع

الجلد المرصع

أيضاً من الواضح أن الأزياء الجلد لاتزال موضة هذا العصر، لذلك احرصى على اختيار الفستان الجلد المرصع بالكثير من الخرز اللولى، فالخرز اللولى أيضاً موضة جداً عندما يكون مرصعاً على الأزياء.

الكوت دريس:

الكوت دريس
الكوت دريس

الكوت دريس أو الدريس كوت هو عبارة عن البالطو الذى يكون مقفول الزراير ويلبس تحته شراب وبوت أو كعب عالى ويعامل معاملة الفستان بالتفصيل، لذلك احرصى على اختياره فى العزومات الليلية الشتوية.

الفستان القصير بفرو:

القصير بفرو
القصير بفرو

احرصى على اختيار الفستان الأسود فوق الركبة الذى يكون به فرو من أعلاه أو أى منطقة من المناطق وذلك لأن الفرو هو إحدى الأقمشة الموضة هذا الموسم إلى جانب إنه يعمل على التدفئة العالية والشديدة هذا غير إنه يعتير من الأزياء الراقية جداً.

الفستان المنقوش:

الفستان المنقوش
الفستان المنقوش

احرصى على اختيار الفستان ذو الأكمام، الممسك من الوسط ومنفوش إلى أخره، واحرصى أيضاً أن يكون منقوشاً لأن الأزياء المنقوشة عادت لتكون موضة جداً هذا الموسم. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة