جورج : "أنا جعجاع لمصلحة الزمالك ولو هتجمد لرفضى القرارات الخطأ جمدونى"

الأحد، 28 يناير 2018 09:44 ص
جورج : "أنا جعجاع لمصلحة الزمالك ولو هتجمد لرفضى القرارات الخطأ جمدونى" عبد الله جورج عضو مجلس الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الدكتور عبد الله جورج عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على هجوم مرتضى منصور رئيس النادي تجاهه، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم أمس، للإعلان عن الصفقات الجديدة بسبب رفض جورج دخول أموال صفقة إعارة على جبر مدافع الفريق إلى وست بروميتش، في حساب خاص وليس بحساب نادي الزمالك الرسمي.

وقال عبد الله جورج في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "الهجوم على شخصى بسبب مطالبتي بسير الأمور المالية داخل الزمالك في الطريق الصحيح والسليم"، مضيفا : "كنت أرفض الظهور إعلاميا للحديث عن بعض الأمور داخل النادي، بسبب اعتقادي أن تلك الأمور سيتم حلها داخليا دون أن تكون أمام الملايين".

وقال عبد الله جورج إنه أجرى اتصالا هاتفيا بأحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك، أبلغه باعتراضه على دخول قيمة إعارة علي جبر لنادى وست بروميتش الإنجليزى ، في حساب خاص حتى وإن كان هذا الحساب الخاص باسم عبد الله جورج.

وشدد عضو مجلس الزمالك أنه طالب بوضع أموال النادي كاملة في البنوك، مشيرا إلى أنه لا يوجد تحفظ على الأموال ، ولكن هناك مطالبات من البعض بالحصول على مستحقاتهم، ولا يوجد شخص داخل النادي يعرف الموقف المالي حتى الآن.

وقال عبد الله جورج أنه يسمع ويُقال أن خزينة نادي الزمالك بها 181 مليون جنيه، والأموال التي يصرفها النادي في الصفقات الجديدة أو شيء آخر، تخرج من خزينة النادي، بعيدا عن حسابه في البنوك .

واختتم عضو مجلس الزمالك تصريحاته قائلاً: "إذا كنت مهددا بالتجميد لأنني لا أوافق على القرارات، فليجمدوني، وإذا كنت أقول رأيي بوضوح ويقول عني جعجاع فأنا جعجاع، لأنني أخاف على مصلحة النادي، وفي الاجتماع الأخير للمجلس كان لدي اعتراضات كبيرة داخل النادي، ومنها أمور مالية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ايناس عوض

ما معنى النجاح فى اى نادى؟

الإدارة الرشيدة، والعمل المتقن الدؤوب، وليس بترديد الخرافات والخزعبلات.

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

لو الأرصده عليها احكام هتتسحب ومش هيبقى في ارصده

كلامك سليم من الناحية الشكليه بس من الناحية الإجراءية اي حد معاه حكم قديم مش بعهد المجلس هيسحب الفلوس وهيبقى مفيش رصيد  طالما نادي الزمالك بياخد شيكات على اللي هينحط بحسابه الفلوس .يبقى حقه محفوظ وهيسحب وقت ما هيحتاج . تحايل لحد ما تخلص مشاكل الغرامات القديمه زي اجوجو والذي منه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة