تشيلسى يوافق على بيع هازارد إلى ريال مدريد بشرط وحيد .. تعرف عليه

الأحد، 28 يناير 2018 12:52 م
تشيلسى يوافق على بيع هازارد إلى ريال مدريد بشرط وحيد .. تعرف عليه هازارد
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادى تشيلسى لن يمانع فى رحيل نجمه البلجيكى ايدين هازارد إلى ريال مدريد الموسم المقبل، فى حالة الحصول على خدمات البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم الفريق الملكى.

 

ذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن رونالدو غير سعيد بالبقاء فى إسبانيا منذ أزمة تهربه من دفع الضرائب التى تعرض لها الصيف الماضى، بالإضافة إلى خلافه الأخير مع فلورنتينو بيريز رئيس الريال حول رغبته فى تعديل عقده، من أجل زياده راتبه، وذلك على الرغم من تصريحاته مؤخرا بأنه سعيد فى تواجده داخل الميرينجى.

 

وأضافت الصحيفة إلى أن إدارة البلوز تعلم جيدا برغبة الدون البرتغالى فى العودة للعب فى البريميرليج، مع عدم وجود نية لدى مانشستر يوتايتد لاستعادة نجمها السابق، وفى نفس الوقت يعلمون جيدا برغبة هازارد فى الرحيل للريال، لذلك أبدوا استعدادهم للدخول فى صفقة تبادلية مع النادى الملكى من أجل التعاقد مع رونالدو.

 

هازارد مع تشيلسى أمام محمد صلاح
هازارد مع تشيلسى أمام محمد صلاح

 

- رونالدو يقود ريال مدريد فى الدورى الإسبانى
 

سجل كريستيانو رونالدو فى مباراة ريال مدريد ومستضيفه فالنسيا ثنائية من ركلتى جزاء ليقود الملكى إلى استعادة توازنه بفوز كبير بنتيجة 4-1 فى الجولة 21 من الدورى الإسبانى.

كريستيانو رونالدو وصل إلى 101 ركلة جزاء ناجحة فى مسيرته المهنية سواء مع ريال مدريد أو مع البرتغال (94 للنادي، 7 للمنتخب).

ولم يسجل رونالدو ثنائية من ركلتى جزاء منذ سبتمبر 2014 ضد إلتشى.

كما حقق الدون 12 هدفاً فى آخر 10 مواجهات ضد فالنسيا.

رونالدو فى مباراة فالنسيا أصبح أكثر لاعب يتحصل على ركلات جزاء فى الدورى الإسبانى حين وصل إلى الرقم 72 بعد مباراة فالنسيا (سجل منها 61 منها).

ويطلق لقب "بينالدو" على الدون البرازيلى من قبل وسائل الإعلام نظراً لكمية الأهداف التى يسجلها من ركلات الجزاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة