إنشاء خط جديد بمقلب القمامة بمنوف لاستيعاب 250 طن يوميا

الأحد، 28 يناير 2018 12:40 م
إنشاء خط جديد بمقلب القمامة بمنوف لاستيعاب 250 طن يوميا المهندس طارق الوراقى رئيس مركز ومدينة منوف
المنوفية _ محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس طارق الوراقى رئيس مركز ومدينة منوف بمحافظة المنوفية،أنه نظراً لكثرة شكاوى المواطنين والحرص على صحتهم والتخلص من الإنبعاثات الحرارية والوصول لحل جزري لمقلب القمامة.
 
وأوضح الوراقى إنه تم عقد إجتماعا بأعضاء مجلس إدارة المصنع  بحضور سامي سرور نائب رئيس المرطز لشئون المدينة، ومحمد شعبان نائب رئيس المركز لشئون القري،لافتا إلى أنه تم التصديق على إنشاء خط جديد بسعة أكبر من الخطوط الحالية لإستيعاب كمية أكبر من القمامة حيث أن حل مشكلة القلب في تفريغه لأن دخول القمامة للمقلب يوميا يصل إلى 250 طن تقريباً من القري والمدينة ومدينة سرس الليان، ولذلك تقرر تطوير الخطوط القائمة حالياً وجميع مستلزماتها والبدء فورا ً بعمل المقايسة الخاصة لهذا الغرض وإتخاذ الإجراءات القانونية للتنفيذ و لتوفير قطع الغيار المطلوبة للصيانة.
 
وشدد الوراقى خلال بيان له اليوم ،على حتمية حدوث الأعطال ممنوعة نهائياً إلا في الحالات الطارئة والمفاجأة والصيانة لها تكون في غضون ساعة من حدوثها وليست ورديه كامله كما كان سابقاً.
 
وأضاف الوراقى،على أن كل دقيقة يتوقف فيها أي خط تتراكم جبال من القمامة ولن أسمح بذلك مرة أخرى ،مشيرا الى أن حنفية المياه تعمل خلال 24ساعة وصيانتها بإستمرار.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة