حسام غالى يشترط 850 ألف دولار للرحيل عن النصر السعودى

السبت، 27 يناير 2018 05:01 م
حسام غالى يشترط 850 ألف دولار للرحيل عن النصر السعودى حسام غالى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن اللاعب المصرى حسام غالى اشترط الحصول على 850 ألف دولار من نادى النصر السعودى نظير الموافقة على فسخ تعاقده مع الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت صحيفة "الرياضى"، أن حسام غالى اشترط استلام كامل عقده قبل توقيع مخالصة مالية مع نادى النصر بما يقارب 850 ألف دولار.

وبات حسام غالى قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف النصر السعودى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بناء على رغبة جوستافو كوينتروس المدير الفنى للفريق.

كانت صحيفة "الرياضية" السعودية، ذكرت فى وقت سابق، أن إدارة نادى النصر برئاسة سلمان المالك المكلف من قبل الهيئة العامة للرياضة، أجرت مخالصة مالية وتسوية الحقوق المالية للدولى المصرى حسام غالى، حيث اجتمعت إدارة النادى الأربعاء الماضى مع اللاعب بهذا الشأن.

يأتى هذا فى الوقت الذى أكد فيه نادر شوقى وكيل أعمال حسام غالى نجم وسط النصر السعودى، أن اللاعب مُستمر حتى نهاية عقده ولا صحة مطلقاً لأنباء رحيله.

وقال نادر شوقى فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، تعليقاً على أنباء رحيل غالى عن النصر: "معلومات غير دقيقة وأنا متواجد حالياً فى إنجلترا وأجريت اتصالات هاتفية بغالى وكل الأمور على ما يرام".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة