أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. رونالدو يقود ريال مدريد للتفوق على فالنسيا 2 / 0 بالشوط الأول

السبت، 27 يناير 2018 06:08 م
فيديو.. رونالدو يقود ريال مدريد للتفوق على فالنسيا 2 / 0 بالشوط الأول احتفال لاعبى ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق ريال مدريد الإسبانى، فى إنهاء الشوط الأول متقدما على مضيفه فالنسيا بهدفين دون مقابل، فى المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "ميستايا"، فى قمة منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

 

رونالدو يسجل رقم قياسى جديد فى الدورى الإسبانى

نجح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، فى تسجيل الهدف الأول لصالح ريال مدريد عن طريق ركلة جزاء فى الدقيقة 16، ثم أضاف الثانى من ضربة جزاء أيضا فى الدقيقة 38 من زمن المباراة.

وسجل رونالدو رقما قياسيا جديدا بعدما أصبح أكثر لاعب تسجيلًا لضربات الجزاء في تاريخ الدورى الإسبانى برصيد 61 هدفا، كما رفع رصيده إلى 101 هدف عن طريق ركلات الجزاء خلال مسيرته الكروية الحافلة بالألقاب والإنجازات منها 94 هدفا مع الأندية و7 بقميص المنتخب البرتغالى.

 

لا بديل أمام ريال مدريد سوى الفوز على فالنسيا

أصبح موقف المدرب الفرنسى زين الدين زيدان حرجا للغاية وسيزداد صعوبة فى حال هزيمة ريال مدريد من فالنسيا اليوم، خاصة عقب الهزيمة المهينة من ليجانيس الأربعاء الماضى، والتى أطاحت بالفريق الملكى من الدور ربع النهائى بكأس ملك إسبانيا.

ريال مدريد رابع الدورى الإسبانى

يذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 35 نقطة، بفارق 19 نقطة كاملة عن المتصدر برشلونة برصيد 54 نقطة، والذى يلتقى مع ديبورتيفو ألافيس مساء غدا الأحد فى نفس الجولة، و5 نقاط خلف فالنسيا صاحب المركز الثالث.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة