صور.. حملة لطرق الأبواب لتأييد ترشح الرئيس لفترة رئاسية ثانية بكفر الشيخ

الجمعة، 26 يناير 2018 07:27 م
صور.. حملة لطرق الأبواب لتأييد ترشح الرئيس لفترة رئاسية ثانية بكفر الشيخ حملة طرق الأبواب ومؤتمر لتأييد الرئيس بكفر الشيخ
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت قرية كوم الدهب التابعة لمركز سيدى سالم بمحافظة كفر الشيخ، أول حملة لطرق الأبواب بالقرى لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي، لفترة رئاسية ثانية لحملة "مواطن لدعم الرئيس" بحضور مسئولى الحملة، وبدأت بزيارة عدد من المنازل لحث الأهالى للخروج بالإدلاء بأصواتهم فى صناديق الاقتراع فى الانتخابات الرئاسية القادمة.

وعقدت حملة "مواطن لدعم الرئيس" مؤتمرا حاشدا لدعم الرئيس بحضور كلا من رضا عاشور منسق الحملة فى المحافظه، وأحمد فتحى مليكه المستشار الإعلامى للحملة، وحميدة العمدة مسؤل الاتصال السياسى بالحملة بكفر الشيخ، وعلى رجب نصار نقيب الفلاحين بالمحافظة ومنسق مراكز الحملة بالمحافظة والمئات من أهالى قرية " كوم الدهب" و20 قرية تابعة.

وأكد الحضور من المزارعين دعمهم للرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، مشيراً إلى أنهم سوف يتوافدون على مراكز الإقتراع للإدلاء أصواتهم لصالح الرئيس لإستكمال المشروعات، والنهوض بالفلاح المصرى.

وقال رضا عاشور، منسق الحملة بالمحافظة ،إن ما شاهده خلال أول حملة لطرق الابواب بقرية كوم الدهب ،من تأييد من المزارعين، والسيدات لخير دليل على حب الأهالى للرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكداً أنه لم يكن يتوقع أن يكون الأهالى بالقرية على دراية كاملة بإنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي التى عددها المزارعون خلال كلامتهم المتعاقبة أثناء المؤتمر.

وأضاف على نصار، نقيب الفلاحين، ومنسق المراكز لحملة مواطن: لا ننسى ما قام به الرئيس عبدالفتاح السيسي من قرارات لصالح الفلاح المصرى بإنشاء نقابة مهنية للفلاحين، وإسقاط الصريبة العقارية لمدة 3 سنوات ،وارتفاع أسعار المحاصيل الزراعية ليزيد دخل الفلاح المصرى من تلك المحاصيل بعكس الأعوام السابقة ومنها محاصيل البنجر، والقمح.

وقال جمال عبدالحميد الطراوى، عمدة قرية كوم الهب، منسق الحملة بسيدى سالم ،إنه يطالب الأهالى بالتوافد على صناديق الإختراع للإدلاء بأصواتهم لصالح الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيداً إلى أن ما نشهده من أمن وأمان فى ظل حكم الرئيس عبدالفتاح السيسي، كنا نفتقده قبل التفاف الشعب حوله وتأييده 

وأضاف حميده أننا ندعم الرئيس لفترة رئاسية ثانية ،وأن حملة مواطن لا تنطلق من حزب معين وكل الحملات تؤيد الرئيس وإعلاء مصلحة مصر والمصريين والمصلحة العليا للبلاد تتطلب بالوقوف خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأكد أحمد فتحى، المسئول الإعلامى للحملة ،أن أعضاء الحملة فضلوا البدء بحملة طرق الأبواب بالقرى للتواجد بين أهالينا من المزارعين والسيدات لحشدهم للإخروج للإدلاء بأصواتهم فى الإنتخابات الرئاسية القادمة، مشيراً إلى أن أهالينا بالقرى أكثر وعياً بما يدور فى مصر من أحداث وما تتعرض له مصر من مؤامرات لذا فهم عازمون على تأييد الرئيس لفترة رئاسية ثانية، للحفاظ على المكاسب السياسية والإقتصادية التى حققها الرئيس خلال فترة رائسته الأولى على المستوى العربى والعالمى.

 حملة طرق الابواب ومؤتمر لتأييد الرئيس بكفر الشيخ
حملة طرق الابواب ومؤتمر لتأييد الرئيس بكفر الشيخ

 

 جانب من الحضور فى حملة طرق الابواب
جانب من الحضور فى حملة طرق الابواب

 

 الحضور فى حملة طرق الابواب والمؤتمر
الحضور فى حملة طرق الابواب والمؤتمر

 

 جانب من الحضور من المزراعين
جانب من الحضور من المزراعين

 

 المزارعون يعلنون تأييدهم للرئيس
المزارعون يعلنون تأييدهم للرئيس

 

 جانب من الحضور من المزراعين والشباب
جانب من الحضور من المزراعين والشباب

 

 منسق عام حملة مواطن لتدعم الرئيس بكفر الشيخ
منسق عام حملة مواطن لتدعم الرئيس بكفر الشيخ

 

 الاهالى يعلنون تأييدهم للرئيس
الاهالى يعلنون تأييدهم للرئيس

 

 الحضور من المزارعين
الحضور من المزارعين

 

 المنصة الرئيسية
المنصة الرئيسية

 

 المزراعون من الفلاحين
المزراعون من الفلاحين

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة