3 نساء علاقتهن برجل الدلو ينطبق عليها أغنية "أحبك أكرهك أسيبك أندهك"

الجمعة، 26 يناير 2018 05:00 ص
3 نساء علاقتهن برجل الدلو ينطبق عليها أغنية "أحبك أكرهك أسيبك أندهك" علاقة حب
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رجل برج الدلو من الرجال العاشقين للحرية ولا يكره كل ما يقيده فى أى علاقة، الأمر الذى يجعل إقدامه على خطوة الزواج قد يتأخر فى الكثير من الأحيان، إلا أن هناك نساء يجعلنه يقدم على تلك الخطوة ليعود بعد ذلك ويتساءل: هل ما فعله صحيح أم خطأ.

ومن تلك العلاقات التى لا تستطيع أن تقول إنها جيدة بدرجة كبيرة كما أنها ليست سيئة، علاقة رجل الدلو بالنساء من الأبراج النارية من حمل أسد وقوس، لتنطبق عليها أغنية الهضبة عمرو دياب " أحبك أكرهك أسيبك أندهك"، وتوضح خبيرة الأبراج هالة عمر، توافقات تلك النساء مع رجل الجدى.

علاقة حب
علاقة حب

 

رجل الدلو مع امرأة الحمل
 

يعجب رجل الدلو ويرتبط هذا الرجل الهوائى بنارية تلك المرأة ولكنه قد يفقدها بسبب حذره منها الزائد ولكن عندما يتعايشان مع اختلافهما تنتج علاقة ناجحة وسعيدة، كما أن علاقتهما الحميمة رائعة إذا حافظا على الأسلوب العاطفى والرومانسى فيها.

رجل الدلو مع امرأة الأسد
 

امرأة الأسد حسية جداً بينما رجل الدلو يهتم بالعقل أكثر، فهى تحب المغازلة والكلام المعسول وهو لا يعرف تلك الكلمات ولكنه قد يناقشها فى لون شعرها دون أن يفضل لونًا عن آخر، والاثنان مستقلان قد يتعايشان مع بعضهما وكل يتوه فى أموره، وعلاقتهما الحميمة جيدة ولكن اختلافاتهما قد تنفجر فى يوم ما .

برج الأسد

رجل الدلو مع امرأة القوس
 

رجل الدلو أفضل صديق لامرأة القوس كلاهما يحترم عقل الآخر وأحياناً يدخلان فى تحد ذهنى وفكرى ممتع وأحياناً تتحول العلاقة إلى منافسة مرهقة بينهما لنجاح هذه العلاقة لابد وأن يكون هناك شىء جديد يوميًا فى الحياة حتى لا يملا من بعضهما العلاقة الحميمة مرتبطة بحالة التحفز الذهنى بينهما.

برج القوس









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة