طاهر أبو زيد: دعمنا للرئيس السيسى شهادة عرفان وامتنان لولايته الأولى

الجمعة، 26 يناير 2018 03:30 ص
طاهر أبو زيد: دعمنا للرئيس السيسى شهادة عرفان وامتنان لولايته الأولى طاهر أبو زيد
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال طاهر أبو زيد نائب رئيس ائتلاف "دعم مصر"، إن وجود الائتلاف فى صدارة الداعمين للرئيس السيسى فى انتخابات الرئاسة المقبلة، هى عملية توثيق لولاية الرئيس الأولى، وشهادة تقدير وعرفان وامتنان لولايته الأولى، مضيفاً: "كانت عملية شاقة ومضنية، عملية تطهير وإعداد وتجهيز للمستقبل، ووضع مصر فى وضعية بناء المستقبل، حتى لا يضيع ما تم إنجازه".

 

وأضاف "أبو زيد"، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن المؤتمرات الجماهيرية التى يعقدها الائتلاف بالمحافظات، بغرض التصدى للشائعات المثارة حول الانتخابات، مشدداً: "لن نتوقف عن ملئ الاستمارات، ولن نصادر على ترشح أحد"، مشيراً إلى أن الائتلاف يؤيد الرئيس فى الوقت ذاته انطلاقاً من الضمير الوطنى.

 

وتابع نائب رئيس الائتلاف: "تواجد قيادات و نواب الائتلاف فى مؤتمرات شعبية، يضيف مصداقية كبيرة لتلك المؤتمرات، كونهم يستمعون من أشخاص مقتربة من المعلومات الصحيحة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد من تحيا مصر ويحيا الزعيم السيسي

نحن ندين لك يا رئيسى ورئيس كل المصريين بالعرفان ونحمل لك الولاء

نحن ندين لك يا رئيسى ورئيس كل المصريين بالعرفان ونحمل لك الولاء لك العرفان و لك الولاء فأنت ياسيسيى سامى فى عنان السماء وخالد على قلوبنا وحمدين الله على نعمته وصباحى سهرانين معاك بنجاحك الفترة الثانية فى الانتخابات "السيسي رئيسى السيسي حبيبى وتحيا مصر ويحيا السيسيي " 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة