التموين: إصدار بطاقات الدعم الجديدة فى المرة الأولى مجانا بدون حوالة بريدية

الجمعة، 26 يناير 2018 01:22 م
التموين: إصدار بطاقات الدعم الجديدة فى المرة الأولى مجانا بدون حوالة بريدية د. على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين لنظم المعلومات، أنه يتم استخراج البطاقات التموينية الجديدة لمن تنطبق عليه الشروط وفقا للقرار الوزارى، وكذلك بطاقات الفصل الاجتماعى للأفراد المقيدين على بطاقات اسرهم ويقومون بفصل أنفسهم وعمل بطاقات خاصة بهم  مجانا وبدون حوالة بريدية، وذلك لأول مرة، بعكس استخراج بطاقات بدل التالف أول الفاقد بحوالة بريدية بقيمة 20 جنيها، وهى ثمن الكارت الذكى للبطاقات.
 
وأضاف "مدكور" فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع": "الكارت الذكى هيطلع  مجانا لمن يستخرج بطاقات جديدة لأول مرة أو بيفصل نفسه من بطاقة أسرته وبيعمل بطاقة له".
 
وأشار إلى أن مكاتب التموين تواصل تلقى طلبات المواطنين بشأن استخراج بطاقات بذل التالف أو الفاقد أو أى خدمة يريدها المواطن لافتا إلى أن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية وجه بتيسير إجراءات استخراج البطاقات بحيث لا تستغرق البطاقة أكثر من 15 يومًا.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفي عبد الرحيم مصطفي

كله كلام كدب

كله كلام كدب انا مقدم طلب وكل ما اسل بيقوله القليوبيه لسه ما اشتغلش السيستم الجديد وانه اخر محافظه وبقالي سنه بدون تموين وقدمت الطلب ورقم التليفون من 10 ايام ولا ولا حس ولا خبر واتصل بيقوله رقمك غير مسجل يبقي فين الكلام الي بيقلوه ولا هو كدب

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو الامام

ولا في اي شئ بيجصل من الكلام ده انا مش عارف استخرج بطاقة تموين من 3 سنوات

ولا في اي شئ بيجصل من الكلام ده انا مش عارف استخرج بطاقة تموين من 3 

عدد الردود 0

بواسطة:

mahmoud mohammed

اونطه

من 4شهور مقدم طلب بطاقه اول رفم انى سنه51 عام لم يفعلوا شى حتى الان كلام اونطه فى الواقع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة