هنيدى والرداد وإيمى فى الاستوديوهات بـ"عزمى وأشجان" و"أرض النفاق"

الخميس، 25 يناير 2018 09:00 ص
هنيدى والرداد وإيمى فى الاستوديوهات بـ"عزمى وأشجان" و"أرض النفاق" صناع مسلسل "عزمى وأشجان"
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلق خلال اليومين الماضيين تصوير عدة مسلسلات للمنافسة بها خلال السباق الرمضانى المقبل، لتلحق هذه الأعمال بالمسلسلات التى دخلت الاستوديوهات منذ فترة مثل مسلسلات "عوالم خفية" للزعيم عادل إمام، "فوق السحاب" لهانى سلامة، و"كلبش 2" لأمير كرارة، و"اختفاء" لنيللى كريم وغيرها من الأعمال.

 

وبدأ  النجم الكوميدى محمد هنيدى تصوير أول مشاهد مسلسله الجديد "أرض النفاق"،  والمأخوذ عن قصة للكاتب الكبير والأديب الراحل يوسف السباعى، داخل حارة العدل بمنطقة شبرامنت، وجمعته المشاهد بالفنانة هنا شيحة، وحرص على التواجد فى يوم التصوير الأول، المنتج جمال العدل، ونجله المخرج ماندو العدل، إضافة إلى باقى صناع العمل وهم مخرجه سامح عبد العزيز، وعدد كبير من العاملين خلف الكاميرات.

 

مسلسل "أرض النفاق"،  يشارك فى بطولته كل من دلال عبد العزيز، والكاتب الصحفى إبراهيم عيسى، ومحمد ثروت وليلى عز العرب ومحمد محمود، سيناريو وحوار أحمد عبد الله.

وبدأ النجمان حسن الرداد وإيمى سمير غانم تصوير أحداث مسلسلهما الجديد "عزمى وأشجان"  في منتصف هذا الأسبوع، فى ديكور خاص بأحد المخازن بمنطقة الحزام الأخضر، وجمعتهما المشاهد بالفنان محمد لطفى، وحرص المنتج أحمد السبكى على التواجد فى أول أيام التصوير، وكان السبكى قد تعاقد مع النجم الكوميدى الكبير سمير غانم للمشاركة فى بطولة العمل، كما تعاقد مع الفنانون بيومى فؤاد ومحمد ثروت ونسرين أمين وبدرية طلبة وملك قورة  للانضمام للعمل نفسه، الذى يتولى إخراجه إسلام خيرى، من تأليف ورشة كتابة، وإنتاج أحمد السبكى.

 

ويعد مسلسل "عزمى وأشجان" هو التعاون الأول بين الرداد والسبكى وإيمى فى الدراما التليفزيونية، إذ تعاون الثلاثة فى أكثر من عمل سينمائى آخر هذه الأعمال فيلم "البس عشان خارجين"، بينما يعرض للرداد والسبكى معا بالسينمات حاليا فيلم "عقدة الخواجة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة