مكاسب محمد صلاح من الانتقال إلى ريال مدريد.. حصد البطولات مع النادى الملكى.. الاحتفاظ بحظوظه فى حصد الجوائز الفردية.. اللعب بجوار كريستيانو رونالدو ومواجهة ميسى فى الكلاسيكو.. وصناعة التاريخ فى الدورى الإسبانى

الخميس، 25 يناير 2018 10:00 ص
مكاسب محمد صلاح من الانتقال إلى ريال مدريد.. حصد البطولات مع النادى الملكى.. الاحتفاظ بحظوظه فى حصد الجوائز الفردية.. اللعب بجوار كريستيانو رونالدو ومواجهة ميسى فى الكلاسيكو.. وصناعة التاريخ فى الدورى الإسبانى محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا حديث فى الشارع الكروى المصرى أو وسائل الإعلام الإسبانية والإنجليزية إلا عن الانتقال المحتمل للنجم المصرى محمد صلاح إلى ريال مدريد الإسبانى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكتب فصلا جديدا فى التاريخ ويصبح أول لاعب مصرى ينتقل للعملاق المدريدى.

محمد صلاح نجح فى لفت أنظار مسئولى ريال مدريد والفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى للفريق الملكى، بعد المستوى الرائع التى ظهر عليها مع ليفربول الإنجليزى هذا الموسم، حيث سجل 24 هدفاً فى 31 مباراة مع "الريدز" بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية، كما يحتل المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 18 هدفاً، علما بأن نجم المنتخب الوطنى يلعب كـ"جناح" وليس "رأس حربة".

التقرير التالى يستعرض أبرز المكاسب التى تنتظر محمد صلاح حال إنتقاله لنادى ريال مدريد الاسبانى الصيف المقبل..

 

حصد البطولات

 

يدرك محمد صلاح أن الوقت حان لتحقيق البطولات والألقاب فى مشواره الأحترافى بأوروبا، بعدما فشل فى تحقيق ذلك مع ناديا فيورنتينا وروما الايطاليين، فيما تبدو حظوظ نادى ليفربول فى حصد لقبى الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج" ودورى ابطال اوروبا هذا الموسم صعبة للغاية، فى ظل تذبذب أداء ونتائج "الريدز" هذا الموسم.

ريال مدريد هو المكان المناسب لتحقيق حلم أى لاعب بحصد الألقاب، فهو النادى الأكثر تتويجاً بالبطولات فى العالم، كما نجح فى الحصول على خمسة ألقاب فى عام 2017 فقط.

محمد صلاح قد يسير على خطى البرازيلى فيليب كوتينيو الذى قرر الرحيل عن صفوف ليفربول الانجليزى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، متجهاً لنادى برشلونة الاسبانى بحثاً عن الألقاب.

 

الفوز بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا للمرة الثانية

 

يحلم محمد صلاح بزيادة رصيده من الجوائز الفردية لاسيما جائزة أفضل لاعب فى افريقيا التى تمنح كل عام من الاتحاد الافريقى لكرة القدم "الكاف"، والسير على خطى العديد من نجوم القارة السمراء الذين يبق لهم التتويج بتلك الجائزة فى أكثر من مناسبة مثل الثنائى الايفوارى ديدييه دروجبا ويايا توريه والكاميرونى صامويل ايتو والسنغالى الحاجى ضيوف.

محمد صلاح يحمل جائزة أفضل لاعب فى افريقيا
محمد صلاح يحمل جائزة أفضل لاعب فى افريقيا

 

محمد صلاح الذى توج بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا التى تمنح من الاتحاد الافريقى لكرة القدم "الكاف" لعام 2017 يسعى لتحقيق مزيد من الانجازات تعزز من حظوظه فى حصد تلك الجائزة مجدداً، وهذا قد يتحقق بصورة كبيرة حال انتقاله إلى نادى ريال مدريد الاسبانى الطامح دائماً لإعتلاء منصات التتويج فى كل عام عكس ناديه الحالى ليفربول الانجليزى الذى لم يتذوق طعم الحصول على لقب الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج" منذ عام 1990، ودورى ابطال اوروبا منذ عام 2005.

 

اللعب بجوار كريستيانو رونالدو

 

يعد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، والاسطورة الارجنتينية ليونيل ميسى لاعب برشلونة، الثنائى الأعظم فى كرة القدم حالياً، واللعب بجوراهما هو حلم لأى لاعب فى الوقت الحالي.

وتحدثت تقارير صحفية انجليزية فى وقت سابق، أن اللعب بجوار كريستيانو رونالدو الفائز بجائزة "الكرة الذهبية" التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم، هو حلم يأمل بتحقيقه فى المستقبل القريب.

محمد صلاح وكريستيانو رونالدو
محمد صلاح وكريستيانو رونالدو

 

ليس هذا فحسب بل يتوقع المراقبون، أن يشكل محمد صلاح مثلثاً هجومياً رائعاً مع جاريث بيل وكريستيانو رونالدو، فى ظل القدرات الفنية والتهديفية الفائقة التى يمتلكها الثلاثى معاً، وذلك بتواجد محمد صلاح فى مركز الجناح الأيسر وجاريث بيل فى مركز الجناح الأيمن، وكريستيانو رونالدو بمركز رأس الحربة.

 

صناعة التاريخ

 

سيكون محمد صلاح أول لاعب مصرى فى التاريخ يرتدى قميص ريال مدريد حال إنضمامه لصفوف الفريق الملكى، مثلما كان أول لاعب مصرى يرتدى قمصان أندية بازل السويسرى وتشيلسى الانجليزى وفيورنتينا الايطالى وليفربول الانجليزى، كما سيكون محمد صلاح ثانى لاعب عربى يلعب لنادى ريال مدريد بعد المغربى أشرف حكيمى جناح الفريق الملكى حالياً.


 

لقاء الكلاسيكو
 

تعد مباراة الكلاسيكو التى تجمع بين ناديا ريال مدريد وبرشلونة محط أنظار العالم، فى ظل القوة التى يتمتع بها الفريقين، والتشكيل المدجج بالنجوم الذى يمتلكه عملاقى الكرة الأسبانية بالأضافة إلى المنافسة الشرسة التى تجمعهما على حصد الألقاب.

فلك أن تتخيل عزيزى القارىء، أن يلعب محمد صلاح بجوار كريستيانو رونالدو وجاريث بيل ولوكا مودريتش وكريم بنزيما فى ريال مدريد، ويواجه ليونيل ميسى ولويس سواريز وفيليب كوتينيو وباولينيو نجم برشلونة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة