عشان كلهم مصطفى أبو حجر .. تعرف على أشهر طرق انتقام ستات مصر من خيانة أزواجهن

الخميس، 25 يناير 2018 08:00 م
عشان كلهم مصطفى أبو حجر .. تعرف على أشهر طرق انتقام ستات مصر من خيانة أزواجهن من فيلم حب البنات
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المرأة المصرية هى امرأة ذكية يصعب على الرجل أن يغلبها أو يقف أمامها، فعلى الرغم من أنها امرأة عقلانية دائماً لا تبادر بالشر، إلا أنها إذا شعرت بالخيانة أو عدم التقدير، فسوف تواجه قوة ممزوجة بنسبة ذكاء عالية جداً لم تتوقعها من قبل.

ولأن المرأة المصرية دائماً ما ترى الرجل خائنا وتتخذ مقولة " كلهم مصطفى أبو حجر" شعاراً لها، فهن دائماً ما يكونن على استعداد تام للانتقام، لذا  ننصحك أن تبتعد كل البعد عن خيانة شريكة حياتك، حيث أن الخيانة هى الشرارة الأولى التى تشعل نار الانتقام داخل المرأة، فإليك مجموعة أسلحة تلجأ المرأة المصرية إليها عند عندما تشتعل نار الانتقام بداخلها.

كلهم مصطفى أبو حجر

كلهم مصطفى أبو حجر

الزوجة م ثروت اكتشفت خيانة زوجها بعد علمها باتفاقه مع صديقته فى العمل بالزواج منها، فتقول منال: " هنا قررت الاقتصاص منها ومنه، فقمت بالدخول من أكونت مزيف على الفيس بوك باسم زوجى، وتحدثت مع عشيقاته، وأخذت برنت سكرين منها، وأرسلتها لحبيبته الذى ينوى الزواج منها، وبعدها قمت بالهكر على صفحته على الفيس بوك، ونشرتها وفضحته حتى تركته صديقته وعلم كل الناس بخيانته، وتعدى أشقاؤها عليه بالضرب، ومن وقتها وهو يحاول أن يكسبنى حتى لا أتركه".

أما عن الزوجة "ياسمين ع. م" التى علمت بخيانة زوجها لها مع إنجليزية وهربه من مصر والهجرة، والعيش بصحبتها، وتركها وطفلتين بعد سنوات من العشرة والسهر على راحته، فتقول  لـ"اليوم السابع": "علمت بسفره وهجرته من البواب عندما عدت ولم أجده وملابسه وكل متعلقاته الشخصية، ووقتها لم أدر ما أفعله من الصدمة، فدخلت فى نوبة ضحك، وبعدها انهرت ومكثت 3 أشهر مصدومة إلى أن قررت الانتقام، وخاطبت عشيقته الإنجليزية وأرسلت لها رسائل لزوجى مع نساء غيرها وسرقته لمدخراتنا وخداعى، وكسبت تعاطفها وساعدتنى لاسترداد أموالى، وبعدها تركته، وأبلغت عنه الجهات المسئولة، ورحلوه، وأتى بالملابس الذى يرتديها يحاول الرجوع لى ولكنى أقمت عليه أكثر من 16 دعوى، منها 3 حبس".

 

وتحكى أحدهن عن قصة خيانتها قائلة: "من 6 سنوات راودنى الشك ولكن لم أحصل على دليل، ففكرت فى حيلة وهى التسجيل برقم موبايله على موقع شركة الاتصالات التابع لها لأتمكن من متابعة اتصالاته بالأرقام والمواعيد. وبالفعل نفذت الحيلة وللحصول على الكود الذى يرسل على هاتفه أخبرته أننى أسجل على "فيسبوك" برقمه كى لا يعرف أحد رقمى، وأحتاج الكود الذى سيصله على الهاتف، وبالفعل أخبرنى بالكود وحصلت على كل الأرقام وعرفت أسمائهن من خلال الاتصال بحجة أننى عرفت أسمائهن من شركة كبيرة وأنهم فازوا بجائزة، حتى أننى عرفت عناوين بعضهم، بعدها بدأت أواجهه وأوهمته أننى "مخاوية جن" وقلت له الجن أخبرنى أنك كلمت فلانة فى الساعة كذا ولمدة كذا ولكن الجن لا يخبرنى بمحتوى المكالمة منعًا للفتنة. واصلت الضغط عليه حتى توقف عن مكالمتهم تمامًا وبعدما توقف بفترة أخبرته الحقيقة وتركته".

 

كما تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، مقطع فيديو لسيدة تروى قصة معرفتها من خيانة زوجها عن طريق حديثه مع عشرات الفتيات على "الواتساب"، والتى كان يتغزل ويمدح فيهن على الرغم من "سكوته الدائم فى المنزل" على حد قولها.

ورداً من الزوجة على خيانة زوجها، قررت أن تنتقم بطرقة عقلانية تجعل زوجها يخسر جميع من يتحدث معهن من خلالها، فظهرت الزوجة وهى تصور الفيديو "سيلفى" بنفسها تحكى فيه عن رد فعلها المختلف بعد كشفها خيانه الزوج والتى كان من المعتاد كأى زوجة مصرية أن تقوم بشجار معه أو ترك للبيت، إلا أنها قررت أن تقوم بتصوير فيديو سيلفى تحكى فيه القصة.

وفى نهاية الفيديو يظهر معها زوجها ويعترف بأن من كان يتحدث معهم على الواتساب هم "نزوات" ليس أكثر ولا أقل وأنه يحب زوجته ولا يستغنى عنها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة