صور.. محافظا جنوب سيناء والمنوفية يضعان إكليل الزهور على النصب التذكارى

الخميس، 25 يناير 2018 02:53 م
صور.. محافظا جنوب سيناء والمنوفية يضعان إكليل الزهور على النصب التذكارى سكرتير المنوفية ومدير الأمن
جنوب سيناء – فايزة مرسال - المنوفية _ محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع صباح اليوم الدكتور أيمن مختار السكرتير العام لمحافظة المنوفية واللواء أحمد عتمان مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنوفية بوضع إكليل الزهور على النصب التذكارى لشهداء الشرطة بمعسكر قوات الأمن  بقويسنا وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، إحتفالا بالذكر الـ66 لعيد الشرطة .

وقدم السكرتير العام ومدير الأمن التهنئة للقيادات الشرطية بالمحافظة وكذلك قيادات المعسكر والضباط والجنود بمناسبة عيد الشرطة، كما عزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد والسلام الجمهورى.

وأكد السكرتير العام على دور رجال الشرطة فى حفظ الأمن العام وإعادة حالة الإستقرار لبلدنا الحبيب، مشيداً بما يبذلونه من جهد لحماية الوطن والزود عن أراضيه.

ومن جانبه، أكد مدير أمن المنوفية أن جهاز الشرطة بكافة أفراده يبذلون قصارى جهدهم حتى يتم إجتثاث الإرهاب الأسود وتجفيف منابعه، مشيراً إلى أن رجال الشرطة على أتم إستعداد بالتضحية بكل غال ونفيس فى سبيل حماية الوطن وسلامة أراضيه .

على جانب آخر، أكد اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء إن رجال الشرطة هم جزء لا يتجزأ من هذا الشعب الأصيل كما أن مواقفهم البطولية منذ القدم مستمدة من قوة الشعب ومن حرصه على كرامته واستعداده للتضحية بكل غال ونفيس لحماية كبريائه الوطنى وسيادته على مقدراته وهى الصفات التى مازالت تقود مسيرتنا اليوم لتحقيق آمال وتطلعات الشعب المصرى نحو المستقبل الأفضل الذى يرجوه لأبنائه.

جاء ذلك خلال الاحتفال بعيد الشرطة ال66 والذكرى السابعة لثورة 25 يناير ووضع اكليل الزهور على النصب التذكارى بمعسكر قوات أمن جنوب سيناء بحضور اللواء طارق مجاهد مدير أمن جنوب سيناء واللواء أحمد فاروق مدير البحث الجنائى واللواء محمود عيسى سكرتير عام المحافظة واللواء عبدالفتاح حلمى المتحدث الرسمى للمحافظة واللواء أحمد أبو عقيل نائب مدير الأمن واللواء عبد الرحمن المصرى مساعد مدير الأمن للمالية و اللواء سيد الوافعى مساعد مدير الأمن لشئون التدريب والنائب غريب حسان عضو البرلمان والنائب نور سلامة عضو البرلمان ونائب سارة صالح ووعدد من مشايخ وعواقل بدو جنوب سيناء يتقدمهم الشيخ إبراهيم سالم جبلى رئيس ائتلاف مشايخ جنوب سيناء ولفيف من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية.

ومن جانبه، قال اللواء طارق مجاهد مدير أمن جنوب سيناء إن الذكرى الـ 66 لعيد الشرطة والذكرى السادسة لثورة 25 يناير تسترجع معركة الصمود فى يناير 1925 والتى وثقت التلاحم بين الشرطة ومواطنى الإسماعلية حيث استشهد فيها العديد من رجال الشرطة فضلا عن إصابة العديد بعد أن رفض رجال الشرطة ترك أماكنهم وثكناتهم وترك أسلحتهم والاستسلام لقوات الاحتلال.

ونهاية الاحتفال قدم المحافظ درع المحافظة هدية لمدير أمن جنوب سيناء تقديرا لمجهودات قوات الأمن بالمحافظة.

 

 

سكرتير عام المحافظة  ومدير أمن المنوفية يضعان إكليلاً من الزهور  (1)
سكرتير عام المحافظة ومدير أمن المنوفية يضعان إكليلاً من الزهور 

 

سكرتير عام المحافظة  ومدير أمن المنوفية يضعان إكليلاً من الزهور  (2)
سكرتير عام المحافظة ومدير أمن المنوفية يضعان إكليلاً من الزهور 

 

سكرتير عام المحافظة  ومدير أمن المنوفية يضعان إكليلاً من الزهور  (3)
سكرتير عام المحافظة ومدير أمن المنوفية يضعان إكليلاً من الزهور

 

سكرتير عام المحافظة  ومدير أمن المنوفية يضعان إكليلاً من الزهور  (4)
سكرتير عام المحافظة ومدير أمن المنوفية يضعان إكليلاً من الزهور

 

محافظ جنوب سيناء ومدير الامن يضعا اكليل الزهور  (1)
محافظ جنوب سيناء ومدير الامن يضعا اكليل الزهور

 

محافظ جنوب سيناء ومدير الامن يضعا اكليل الزهور  (2)
محافظ جنوب سيناء ومدير الامن يضعا اكليل الزهور

 

محافظ جنوب سيناء ومدير الامن يضعا اكليل الزهور  (3)
محافظ جنوب سيناء ومدير الامن يضعا اكليل الزهور

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة