حسام غالى باقٍ مع النصر السعودى أم لا؟.. الغموض سيد الموقف

الخميس، 25 يناير 2018 01:33 م
حسام غالى باقٍ مع النصر السعودى أم لا؟.. الغموض سيد الموقف حسام غالى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسيطر حالة من الغموض حول مستقبل اللاعب المصرى حسام غالى مع النصر السعودى، بعدما كشفت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن إدارة نادى النصر برئاسة سلمان المالك المكلف من قبل الهيئة العامة للرياضة، قامت بإجراء مخالصة مالية وتسوية الحقوق المالية للدولى المصرى حسام غالى، حيث اجتمعت إدارة النادى أمس الأربعاء مع اللاعب بهذا الشأن.

هل قرر النصر السعودى الاستغناء عن خدمات حسام غالى؟

والمتعارف عليه فى الشارع الكروى السعودى، أن إدارات الأندية عندما تقرر الاستغناء عن خدمات لاعبيها سواء خلال فترة الانتقالات الشتوية أو الصيفية تعلن عن إجراء مخالصات مالية مع اللاعبين الذين تقرر الاستغناء عن خدماتهم.

وخير دليل على ذلك، إعلان نادى التعاون السعودى المحترف ضمن صفوفه الثلاثى المصرى عصام الحضرى وعماد متعب ومصطفى فتحى، الاستغناء أول أمس الثلاثاء، عن خدمات المهاجم السيراليونى الحاج كمارا.

وكتب نادى التعاون السعودى عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، وقعت إدارة النادى مخالصة مالية مع اللاعب السيراليونى الحاج كمارا، مقدمةً له الشكر والتقدير على الفترة التى مثل فيها التعاون متمنيةً له التوفيق والنجاح فى محطته المقبلة".

وكيل حسام غالى يكشف حقيقة رحيل اللاعب عن النصر

يأتى هذا فى الوقت، الذى أكد فيه نادر شوقى وكيل أعمال حسام غالى نجم وسط النصر السعودى، أن اللاعب مُستمر حتى نهاية عقده ولا صحة مطلقاً لأنباء رحيله.

وقال نادر شوقى فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، تعليقاً على أنباء رحيل غالى عن النصر، "معلومات غير دقيقة وأنا متواجد حالياً فى إنجلترا وأجريت اتصالات هاتفية بغالى وكل الأمور على ما يرام".

بين حديث صحيفة "الرياضية" السعودية، ونادر شوقى وكيل أعمال حسام غالى، تنتظر جماهير الكرة المصرية والسعودية كلمة الفصل من جانب إدارة النصر التى لم تصدر أية بيانات رسمية توضح موقف اللاعب المصرى سواء بالاستمرار ضمن صفوف الفريق حتى نهاية الموسم الجارى، أو توجيه الشكر على الفترة التى قضاها مع الفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة