اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن سبب رفض مورينيو التعاقد مع رونالدو

الخميس، 25 يناير 2018 08:16 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن سبب رفض مورينيو التعاقد مع رونالدو رونالدو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزى، انه ليس مهتما بضم النجم كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى.

مدرب مانشستر يونايتد: أنا أخر شخص ممكن أن يزيد أزمات ريال مدريد
 

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن جوزيه مورينيو أكد أنه لا ينوى التعاقد مع كريستاينو رونالدو حتى لا يزيد من الأزمات التى يمر بها ريال مدريد.

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

 

وقال مدرب مانشستر يونايتد خلال مؤتمره الصحفى الخاص بمباراة يوفيل المحدد لها غدا الجمعة ضمن منافسات الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإنجليزى "أعتقد أنه نظرا للأزمة الراهنة التي يعيشها ريال مدريد، فإننى آخر شخص يمكنه أن يضيف الوقود إلى النار فى مدريد، النتائج ليست جيدة، لأنه النادي الذى عملت لمدة ثلاث سنوات".

وعن اهتمام مانشستر يونايتد بضم كريستيانو رونالدو قال مورينيو" كريستيانو هو لاعب كرة القدم الذى يريد أى نادى أن يكون ضمن صفوفه، ولكن اليوم هناك مدير فني واحد فقط من يمكنه الحصول عليه هو زين الدين زيدان وريال مدريد، هذا هو شعورى ".

 

ريال مدريد يكلف مينديز ببدء المفاوضات مع مانشستر يونايتد لضم دى خيا

 

بدأ نادى ريال مدريد الإسبانى فى التحرك نحو ضم ديفيد دى خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن فلورنتنيو بيريز رئيس ريال مدريد كلف خورخى مينديز وكيل أعمال ديفيد دى خيا بالتفاوض حول ضم الحارس الإسبانى مع مانشستر يونايتد من أجل نقله إلى قلعة "سانتياجو برنابيو" الصيف القادم .

أوضحت الصحيفة، إن مسئولى ريال مدريد بدأو يفكرون فى تغيير طاقم حراس المرمى بالكامل بعد النتائج السلبية التى يحققها الفريق بالدورى الإسبانى والخروج من كأس الملك مؤخراً ويسعى لضم حارس متميز للاعتماد عليه مستقبلاً .

دي خيا حارس مانشستر يونايتد
دي خيا حارس مانشستر يونايتد

 

و تضع إدارة نادى ريال مدريد ديفيد دى خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد كخيار أول فى انتقالات الصيف وإذا لم تنجح محاولات التعاقد معه سيتم اللجوء إلى الخطة "ب" بضم البلجيكى تيبو كورتوا حارس تشيلسى الإنجليزى.

فى الوقت نفسه، لا يفكر البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد فى الاستغناء عن ديفيد دى خيا لاسيما وأنه جزءاً رئيسياً من قوة النادى الإنجليزى، وينتهى عقد ديفيد دى خيا مع مانشستر يونايتد فى يونيو 2019 . 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة